يبحث عشاق القارة السمراء والكرة الإفريقية عن موعد مباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد المرتقبة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

شباب بلوزداد

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

ميدياما ضد شباب بلوزداد

يحتضن ملعب «TNA بارك» في مدينة تاركوا بدولة غانا، مباراة مرتقبة تجمع بين فريقي ميدياما الغاني ضد شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة «الصعبة» بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع فريقي ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري، في المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من، الأهلي «حامل لقب دوري أبطال إفريقيا» وفريق يانج أفريكانز التنزاني «وصيف الكونفدرالية الإفريقية».

وتمكن فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من إستغلال عاملي الأرض والجمهور، ونجح في قنص فريق يانج أفريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب «5 يوليو» بالجزائر.

#FULLTIME
????⬜ CRB 3-0 YA ????????#BRAVO_LES_CHAMPIONS ♥️ pic.twitter.com/llTamyGskJ

— CR.BELOUIZDAD شباب بلوزداد (@Crbelouizdadoff) November 24, 2023

بينما سقط فريق ميدياما في الجولة الأولى أمام حامل اللقب النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة على أرضية ستاد «السلام»، ويسعى اليوم الفريق الغاني لإستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط له، والدخول مبكراً في المنافسة على بطاقة العبور إلى ربع نهائي الأبطال.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- الأهلي 3 نقاط.

2- شباب بلوزداد 3 نقاط.

3- ميدياما 0 نقاط.

4- يانج أفريكانز 0 نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقياموعد مباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

The last training
????التدريب الأخير ????⚪???? pic.twitter.com/SrTmZ4EO7A

— CR.BELOUIZDAD شباب بلوزداد (@Crbelouizdadoff) November 30, 2023

وتنطلق مباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وهي القنوات الناقلة لمباراة ميدياما ضد شباب بلوزداد، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 5.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا مجموعة الأهلي شباب بلوزداد شباب بلوزداد الجزائري مباراة شباب بلوزداد ميدياما موعد مباراة شباب بلوزداد فريق ميدياما ميدياما أمام شباب بلوزداد دوری أبطال إفریقیا المجموعة الرابعة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»

حسم منتخبا البرازيل ونظيره الكولومبي تأهلهما لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء على ملعب "ليفاي" بكاليفورنيا، بقمة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وأحرز هدف منتخب السامبا اللاعب رافينيا، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بينما تمكن دانيال مونوز من إحراز هدف التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط ذاته.

وبهذا التعادل الإيجابي 1-1، يحجز يحجز منتخبا “لوس كافيتيروس” و"السيليساو"، بطاقتي التأهل الأخيرتين للدور ربع النهائي، باحتلال الأول قمة المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، والثاني الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كوستاريكا صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة