أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها، بسقوط 6 شهداء وعشرات المصابين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة.

ووفق القاهرة الإخبارية، وقعت اشتباكات بين الفصائل والاحتلال شرقي جحر الديك في غزة، بينما شهد حي الشيخ رضوان انفجارات عنيفة.

ووجه طيران الاحتلال الإسرائيلي عدة ضربات قرب مستشفى ناصر في خانيونس، بعدما أعلن مكتب نتنياهو الالتزام بتحقيق أهداف الحرب مع العودة للقتال.

اقرأ أيضاًالرئيس الفلسطيني يسلم بلينكن ملفًا كاملًا حول جرائم الاحتلال

الرئيس الفلسطيني: قطاع غزة جزء لا يتجزأ من فلسطين ولا يمكن قبول مخططات الاحتلال بفصله

شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل أكثر من 3300 فلسطيني بالضفة منذ 7 أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الشعب الفلسطيني غزة شهداء فلسطين فلسطين اليوم غارات إسرائيلية شهداء غزة غارات إسرائيلية على قطاع غزة مصابي غزة

إقرأ أيضاً:

6 شهداء بقصف مسيًرة إسرائيلية لمنزلٍ في مخيم طولكرم

طولكرم - صفا

استشهد 6 فلسطينيين بينهم أم وطفلتيها، صباح اليوم الثلاثاء، بقصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيّرة استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم طولكرم شرق المدينة.

وقالت مصادر محلية: إن مسيرة إسرائيلية اغتالت قائد كتائب القسام في مخيم طولكرم والمطارد أشرف نافع المشهور بـ(أزكيهم) بعد قصف طائرة مسيرة منزلاً في مخيم طولكرم وقد شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من أحد المنازل عقب القصف.

كما استشهد معه خمسة أخرون هم المقاومان محمد بديع ومحمد بديع، ووالدة الشهيد عبدالله أبو سرور وطفلتيها الشقيقتين روزة جمعة سالم، وبيان جمعة سالم.

وقال الهلال للأحمر الفلسطيني أنها تسلم جثمان شهيدة من مخيم طولكرم وجاري نقلها للمستشفى، فيما شوهدت جرافة الاحتلال وهي تحمل الشهداء على مقدمتها في تنكيل  بالجثامين، وتم احتجاز الجثامين ونقلها الى الداخل المحتل.

ومنعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مركبات الإسعاف من الدخول إلى مخيم طولكرم، وأطلقت تجاههم النار.

كما أصيب بالعملية العسكرية عدد من المواطنين بجراح فقد أفاد الهلال الأحمربإصابة شاب (30 عاما) بثلاث رصاصات في الفخذ واليد والبطن في مخيم طولكرم، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كما أصيبت فتاة بشظية في العين في مخيم طولكرم وتم نقلها إلى المستشفى، وتعاملت طواقم الهلال الأحمر مع إصابة فتاتين بالشظايا داخل مخيم طولكرم وتم نقلهما الى المستشفى.

وكان قد أصيب مساء أمس الاثنين، شاب برصاص الاحتلال في الصدر وتم نقله الى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، ووصفت حالته ما بين المتوسطة والخطيرة.

فيما تصدى المقامون بقوة للقوات المقتحمة، فقد سمعت أصوات انفجارات ناجمة عن عبوات ناسفة متفجرة زرعها المقاومون أو ألقوها في طريق مركبات الاحتلال، فقد تبنت كتائب لشهيد عز الدين القسام تفجير عبوة ناسفة بجرافة ضخمة من نوع D9 كما أعلنت فصائل المقاومة عن عمليات تفجير منوعة بآليات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي لمنزلين شرق غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية على بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان
  • هيئة الأركان الأمريكية: لم نطلع على خطة إسرائيلية تفصيلية بشأن اليوم التالي لحرب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 شهداء في قصف مدفعي إسرائيلي على خان يونس
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • شهداء ومصابون بغزة والاحتلال يعلن استعادة جثث 5 أسرى
  • شهداء ومصابون في غارات إسرائيلية على خان يونس والنصيرات / شاهد
  • 5 شهداء بقصف مسيًرة إسرائيلية لموقع في مخيم طولكرم
  • 5 شهداء بقصف مسيًرة إسرائيلية لمنزلٍ في مخيم طولكرم
  • 6 شهداء بقصف مسيًرة إسرائيلية لمنزلٍ في مخيم طولكرم