الجمعة, 1 ديسمبر 2023 9:59 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

توعد محافظ ديالى مثنى التميمي، اليوم الجمعة، ملاحقة منفذي هجوم قرية العمرانية.

وقال التميمي في برقية تعزية باستشهاد عدد من المواطنين بهجوم إجرامي إرهابي بقرية العمرانية في قضاء المقدادية، حسب بيان: “ببالغ الأسى، تلقينا نبأ استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين بهجوم إجرامي إرهابي في قرية العمرانية بقضاء المقدادية”، لافتاً الى أنه في “قضاء المقدادية الآمن تنزف اليوم دماء زكية طاهرة، وأقدم أحر التعازي والمواساة الى عائلات الشهداء، سائلين المولى القدير، أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمّدهم بواسع رحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل”.

وتابع: “نتوعد القتلة بملاحقتهم لينالوا جزاءهم العادل، ولن نسمح بأي خرق يستهدف المواطنين وتعكير صفو الأمن والاستقرار في قضاء المقدادية”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: خطة عمل بأليه مُحدثة لرصف الطرق وقنوات التواصل مفتوحة أمام المواطنين

اجتمعت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة اليوم، بمديري الإدارات المختلفة داخل ديوان عام محافظة البحيرة، في أول يوم عمل لها في المحافظة، مُشيرة إلى حرصها على بداية العمل اليوم من خلال الشبكة الوطنية للسلامة حتى نتمكن من متابعة الأعمال الموجودة في 15 مركزا ومدينة وكذلك القرى.

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر، إلى أنه بالمتابعة اليوم تبين أن هناك بعض الشكاوى واردة من المواطنين تخص بعض الطرق الموجودة في المحافظة ولذلك تم الاتفاق على خطة عمل من خلال وضع إليه لتحديد كل هذه الطرق ويتم رفعها على خريطة محدثة من (GIS) والبدء في وضع معايير تقييم لكل طريق من الطرق باحتياجاته ونري ما هي أليه التواصل مع الجهات المختلفة حتى نتمكن من حل هذه المشكلة.

وأضافت المحافظ: إنها بدأت اليوم باجتماع مع كافة العاملين بالديوان عام المحافظة، مُشيرة إلى أنها وجهت كل إدارة من الإدارات بوضع إليه العمل الخاصة بها على خريطة ووضع احتياجاتها، وما هي التحديات الموجودة بها، وسيتم عقد اجتماع متخصص مع كل إدارة من الإدارات ومع كل وحدة، وكذلك المراكز والمدن الموجودة حتى نلمس احتياجات المواطنين بشكل عملي على الأرض.

وتابعت الدكتورة جاكلين عازر قائلة: دعواتكم بالتوفيق وأن تكون البداية موفقة، وأن نضع أيدينا معا، لنعمل لمصلحة المواطنين مؤكدة أن كل قنوات التواصل مفتوحة: "شكاوى أو احتياجات" لافتة إلى أن المواطن هو أكثر من يلمس احتياجاته على الأرض، ونحن جميعها بكل قنوات الخاصة بالمحافظة مفتوحة لاستقبال المواطنين أو من يستطيع التواصل معنا إلكترونيًا لوضح رؤيتهم وشكاواهم.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الاتحادية تقبل أول دعوى بشأن حل مجلس محافظة ديالى
  • «أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات - عاجل
  • مقتل 4 فلسطينيين في هجوم عسكري إسرائيلي على جنين
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • محافظ البحيرة: خطة عمل بأليه مُحدثة لرصف الطرق وقنوات التواصل مفتوحة أمام المواطنين
  • عز الدين: العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان
  • 40 قتيلاً بهجوم إرهابي في مالي
  • في أول تصريح له.. محافظ الأقصر الجديد لـ «الأسبوع»: خدمة المواطنين أهم الأولويات