شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إلغاء تصنيف قطعة أرض فلاحية موجهة لمشروع منجم الزنك والرصاص ببجاية، تضمن العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 44 مرسوم تنفيذي يقضي إلغاء تصنيف قطعة أرض فلاحية بغرض انجاز قاعدة لوجيستية وممر لمنجم الزنك والرصاص .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء تصنيف قطعة أرض فلاحية موجهة لمشروع منجم الزنك والرصاص ببجاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء تصنيف قطعة أرض فلاحية موجهة لمشروع منجم الزنك...

تضمن العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 44 مرسوم تنفيذي يقضي إلغاء تصنيف قطعة أرض فلاحية بغرض انجاز قاعدة لوجيستية وممر لمنجم الزنك والرصاص بثالة حمزة واميزور (ولاية بجاية).

ويتعلق الأمر بالمرسوم التنفيذي رقم 23-231 الذي وقعه الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمن في 20 جوان الماضي والمتضمن إلغاء تصنيف قطعة ارض فلاحية واقعة ببلدية ثالة حمزة (ولاية بجاية)، موجهة لإنجاز قاعدة لوجيستية وممر لمنجم الزنك والرصاص بثالة حمزة واميزور.

وتعين حدود قطعة الأرض المعنية بمساحة قدرها 6 هكتارات و30 آرا و11 سنتيارا، حسب نفس المصدر.

وصدر في العدد نفسه من الجريدة الرسمية، مرسوم تنفيذي آخر، يتضمن إلغاء تصنيف أراضي فلاحية موجهة لازدواج وتحديث وتصحيح خط السكة الحديدية المنجمي شرق.

وحسب المرسوم رقم 23-233 المؤرخ في 20 يونيو 2023، تبلغ المساحة الإجمالية لقطع الأراضي الفلاحية المعنية ب 617 هكتارا و57 آرا و75 سنتيارا الواقعة في ولايات الطارف، قالمة، سوق أهراس وتبسة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

إلغاء تصنيف قطعة أرض فلاحية موجهة لمشروع منجم الزنك والرصاص ببجاية النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"ستاندرد آند بورز" ترفع تصنيف دولة عربية إلى "‭BBB-‬"

الاقتصاد نيوز - متابعة

رفعت وكالة "ستاندرد آند بورز" للتصنيف الائتماني أمس الجمعة تصنيف سلطنة عُمان إلى "BBB-" من التصنيف السابقة عند  "BB+"، معربة عن أملها في استمرار تعزيز المالية العامة للسلطنة.

وأضافت الوكالة أن النظرة المستقبلية لسلطنة عمان مستقرة على المدى البعيد، بالنظر إلى الفوائد المتحققة من الإصلاحات الاقتصادية في مواجهة تأثير صدمات أسعار النفط غير المواتية.

وقالت "ستاندرد آند بورز": "الوضع المالي لعمان لا يزال يعتمد بشدة على تحركات أسعار النفط، لكن المرونة في مواجهة الصدمات تتعزز".

وفي مطلع مايو، قال صندوق النقد الدولي إن التوقعات المستقبلية قريبة ومتوسطة المدى لسلطنة عمان إيجابية، وعبر عن أمله في أن تنخفض أسعار النفط وأن تستمر الإصلاحات الاقتصادية في المدى المتوسط.

وقالت "ستاندرد آند بورز" إنها متفائلة بخصوص تصنيف عمان في العامين المقبلين إذا حققت الإصلاحات نموا مطردا مدعوما باستمرار الزخم في اقتصادها غير النفطي.

وتتوقع وكالة التصنيف الائتماني أن يستمر زخم الإصلاح المالي والاقتصادي للحكومة خلال الفترة بين 2024-2027 شريطة الاستمرار في خفض مستويات الدين الخارجي وتراكم الأصول السائلة.

وفي الأسبوع الماضي، خفض البنك المركزي العماني سعر إعادة الشراء بمقدار 50 نقطة أساس إلى 5.5 بالمئة، تماشيا مع خفض البنوك المركزية الخليجية الأخرى لأسعار الفائدة مواكبة لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي.

وتتوقع "ستاندرد آند بورز" أن يواصل البنك المركزي العماني اتباع سياسة أسعار الفائدة التي يتبعها المركزي الأميركي.

وتتوقع الوكالة أيضا أن تحافظ عُمان على ربط عملتها بالدولار.

مقالات مشابهة

  • تأجيل الإنتاج في منجم لليثيوم في مالي بسبب سوء الأحوال الجوية
  • ???? فيس بوك يحظر الدعم السريع ويصنفه تصنيف سيئ!
  • "ستاندرد آند بورز" ترفع تصنيف دولة عربية إلى "‭BBB-‬"
  • الجيش الإسرائيلي: ضربات موجهة في جنوب بيروت
  • مقتل 15 في انهيار منجم ذهب بإندونيسيا
  • المغرب يشرع في صناعة دبابات قتالية موجهة للطلب المحلي و التصدير نحو الخارج
  • 7 مميزات لمشروع مترو الإسكندرية.. فرص عمل وتنشيط السياحة الداخلية
  • عاجل.. سماء صنعاء تشتعل بالالعاب النارية والرصاص الحي والزغاريد تنطلق من المنازل ابتهاجا بعيد الثورة
  • جدول أسعار شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر.. احجز بـ150 ألف جنيه
  • التفاصيل الكاملة لمشروع قرار تشكيل الأعلى للتشاور الاجتماعي في مجال العمل