أبوظبي (الاتحاد)


تشارك شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، في مؤتمر الأطراف الموقعة على اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)، الذي تستضيفه دولة الإمارات خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023 حيث ستستعرض عبر الجناح المخصص لها في «المنطقة الخضراء» للمؤتمر، التزامها الثابت بالاستدامة، وستسلط الضوء على المبادرات الخضراء التي أطلقتها، وتطرح أفكارها ورؤاها حول أجندتها في مجال الاستدامة وأهدافها.


وحرصت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على نسج شراكات بناءة وهادفة لتعزيز مستقبل مستدام للأجيال القادمة، انطلاقاً من إدراكها للتحديات البيئية، وانسجاماً مع رؤية دولة الإمارات الرامية إلى تحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية.

 

وقال الشيخ محمد بن سيف آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إن انعقاد الدورة ال 28 لمؤتمر الأطراف (كوب28) في دولة الإمارات يأتي ليجسد مرحلة مفصلية في التزام العالم الدائم بمعالجة تحديات تغير المناخ. وأضاف أن المشاركة في المؤتمر تعد دليلاً على التزام شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بالمشاركة الفاعلة في جميع المناقشات والحوارات الهامة والإسهام بإيجابية في رسم ملامح مستقبل أكثر استدامة، وتأكد ريادتها، محلياً وإقليمياً ودولياً في مجال خدمات التأمين متعددة المجالات للشركات والأفراد، وتجسيد ما نطمح إليه كشركة تولي القضايا البيئية والاجتماعية اهتماماً بالغاً، معلناً أن الشركة ستمضي قدماً، بعد اختتام القمة، في تسريع وتيرة التأمين المستدام، ودعم الأهداف الطموحة لدولة الإمارات، وهو هدف مشترك ما بين الجهات حكومية والقطاع خاص وأفراد المجتمع في الدولة.

 

أخبار ذات صلة 301.9 مليون درهم صافي أرباح «أبوظبي الوطنية للتأمين»

ومن جهته أكد شارالامبوس ميلوناس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، التزام الشركة الراسخ بدمج الاستدامة في جميع جوانب أعمالها، وإدراكها تماماً أنها ليست مجرد خيار، بل هي ضرورة ملحة وهدف تسعى إلى تحقيقه كشركة تأمين رائدة في دولة الإمارات، تتماشى استراتيجيتها مع رؤية الحكومة لعام 2050، وأخذت على عاتقها القيام بدور فاعل لتحقيقها.

 

وفي خطوة مهمة، وقعت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، الشهر الماضي، على «تعهد الشركات المسؤولة مناخياً» في دولة الإمارات، لتعزيز دمج الممارسات المستدامة في عملياتها وتشجيع العملاء والشركاء على تبني العمل المستدام. كما أبرمت الشركة العديد من الشراكات التي تركز على الاستدامة، بما فيها التعاون المتجدد مع «جمعية الإمارات للطبيعة» لدعم رسالتها في بناء مستقبل مزدهر للناس والطبيعة.

وتسعى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين من خلال مشاركتها في مؤتمر المناخ (كوب28) إلى الإسهام بفاعلية في دعم جهود دولة الإمارات وأجندتها الطموحة للتخفيف من آثار تغير المناخ.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شركة أبوظبي الوطنية للتأمين

إقرأ أيضاً:

“في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

تماشياً مع رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت شركة “في إف إس جلوبال”، بالتعاون مع شركة “إيه إم إتش”، خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم”، والتي تمكن المقيمين الذين يحملون تأشيرة إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة صادرة من دبي، من تجديد تأشيرات إقامتهم دون الحاجة إلى زيارة مركز طبي معين.
ستكون خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” المميزة متوفرة من خلال شركة “في إف إس جلوبال”. تتوفر هذه الخدمة بشكل خاص لحاملي تأشيرات الفئة (A) الذين يسعون إلى تجديد تأشيرات إقامتهم. وهي خدمة إضافية واختيارية إلى جانب خدمات الفحص الطبي العادية المقدمة في المراكز.
يمكن للمتعاملين حجز مواعيد الفحص الطبي الخاصة بهم مباشرة من منازلهم أو مكاتبهم عبر الإنترنت أو من التواصل المباشر مع المركز. حيث يمكنهم زيارة موقع شركة “في إف إس جلوبال الإلكتروني والانتقال إلى الرابط المخصص “الفحص الطبي على عتبة داركم”. بعد إكمال نموذج بسيط عبر الإنترنت وتحميل المستندات المطلوبة، ومن ثمّ سيتلقون تأكيداً من خلال البريد الإلكتروني يحتوي على رابط الدفع. وعند إتمام الدفع، سيقوم فريق “في إف إس جلوبال” بمعالجة الطلب وتنسيق تقديم الخدمة بسلاسة في الموقع الذي يختاره المتعامل، سواء كان من المنزل أو المكتب.
وعن هذه الخطوة قال أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في قسم الخدمات الطبية والمشاريع الخاصة لدى في إف إس جلوبال: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع “إيه إم إتش” لتقديم خدمة الفحص الطبي عند عتبة داركم. تتوافق هذه المبادرة تماماً مع التزام في إف إس جلوبال بتوفير تجارب استثنائية للعملاء وتعكس رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لنظام رعاية صحية أكثر سهولة وراحة. نعتقد أن هذه الخدمة ستكون إضافة قيمة للمقيمين المغتربين في دبي والإمارات الأخرى الذين يرغبون بتجديد تأشيرات إقامتهم”.
وبدورها قالت بثينة خوري، الرئيس التنفيذي لدى شركة إيه إم إتش: “يسعدنا أن نبني على شراكتنا القائمة مع في إف إس جلوبال في خدمة الفحص الطبي على عتبة داركم المبتكرة. يبسّط امتداد تعاوننا عملية الفحص الطبي لحاملي تأشيرات الوافدين، مما يتيح لهم استكمال هذا المتطلب بشكل مريح من منازلهم أو مكاتبهم. يتماشى هذا مع التزام شركتنا بتوفير حلول رعاية صحية سلسة وفعالة”.
يشار إلى أن شركة في إف إس جلوبال تدير مركزين لفحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة، ويقعان في ابن بطوطة مول ومركز التنين 2.


مقالات مشابهة

  • فيديو | بقيادة الإمارات.. ضربة قاصمة للجرائم البيئية العابرة للحدود
  • الإمارات تدلي ببيان مشترك نيابة عن 69 دولة حول تغير المناخ وحقوق الإنسان
  • أمام الدورة السادسة والخمسين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف الإمارات تدلي ببيان مشترك نيابة عن 69 دولة حول تغير المناخ وحقوق الإنسان
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • موزة بنت طحنون: الاتّجار بالبشر أكثر الجرائم المنظمة انتشاراً
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان الفلسطينيين من غزة تصل أبوظبي لتلقي العلاج ‎
  • الإمارات تشارك في أعمال الدورة الـ 56 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
  • بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة