صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@12:22:12 GMT

«أبوظبي للسيدات يواجه الأردن ودياً السبت

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أفريقيا الوسطى بذكرى يوم الجمهورية رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رومانيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده


يخوض فريق نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم النسائية، السبت، مباراته الودية الأولى، مع منتخب الأردن بطل غرب آسيا، باستاد البتراء بمدينة الحسين الرياضية للشباب، في العاصمة عُمان، وتأتي تلببه لدعوة اتحاد الكرة الأردني ضمن استعدادات فريق نادي أبوظبي الرياضي بطل دوري السيدات 2022-2023، للموسم الجديد المقبل.


ويستعد منتخب الأردن، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة، والتي تنطلق 19 فبراير المقبل في السعودية، واستعان الأردن باللاعبات المحترفات في الخارج لدعم المنتخب في التجربتين، وفي مقدمتهن آية المجالي، المحترفة في الدوري السعودي.
ووصلت بعثة فريق نادي أبوظبي إلى الأردن، وسط حفاوة كبيرة، وحلت في فندق كورال في العاصمة الأردنية، وتضم 29 فرداً، في مقدمتهم الوفد الإداري والفني المكون من ديما الإبراهيم مديره الفريق، وسارة حسنين المدير الفني، والمعالجة الفيزيائية فنانيتا ماهيش، والمساعدتين ياسين أخياط، ووفاء نشعي، والإداري محبوب عالم، ولاكسمى راوت مرافقاً، و22 لاعبة، وأدى الفريق فور وصوله تدريباً خفيفاً لفك العضلات نتيجة إرهاق السفر.
واطمأن محسن محفوظ عضو مجلس الإدارة مدير عام النادي، على سلامة وصول البعثة وجاهزيه الفريق الذهبي لخوض الودية الأولى، وتحدد الثلاثاء المقبل موعداً للمباراة الثانية بالملعب قبل العودة إلى البلاد في اليوم التالي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الأردن عمان نادي أبوظبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

هل يهين بودريقة رمزية كأس العرش بغيابه عن مباراة النهائي ؟

زنقة 20 ا الرباط

لن يتمكن محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، لأول مرة في مساره التاريخي أثناء ترأسه نادي الرجاء من الحضور لنهائي كأس العرش بين فريقه ونادي الجيش الملكي المزمع إقامته في فاتح يوليوز المقبل، في ظل غياب أي إشارات من الرئيس “الهارب” تؤكد نيته الحضور للنهائي.

ويرتقب أن يغيب بودريقة عن مباراة النهائي للنادي، حيث ستكون سابقة في تاريخ نهائي كأس العرش ألا يحضر رئيس نادٍ للمباراة، وهو ما يعد استخفافا برمزية “الكأس الملكي”.

وكان فريق الرجاء ضمن التأهل على حساب مولودية وجدة بأربعة أهداف لثلاثة، بينما فاز نادي الجيش الملكي على نادي المغرب الفاسي بأربعة أهداف لاثنين.

ويتواصل الجدل حول سفر محمد بودريقة البرلماني ورئيس نادي الرجاء الرياضي، إلى بريطانيا ودولة الإمارات، ويطرح علامات استفهام، لتتناسل أخبارا تعبر عن مخاوف “هربه من المغرب” بعدما شوهد قبل فراره للخارج بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، والحديث عن قضايا تطارده في المحاكم.

مقالات مشابهة

  • الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني
  • الإعلان عن موعد بدء مهرجان صيف الأردن بدورته الرابعة
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • هل يهين بودريقة رمزية كأس العرش بغيابه عن مباراة النهائي ؟
  • غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • عاجل| مدبولي يتابع الترتيبات الأخيرة لانعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي السبت المقبل
  • مدبولي يتابع الترتيبات الأخيرة لانعقاد مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي السبت المقبل
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات