اخبار الفن، طرح برومو مسلسل نيكول كيدمان الجديد مخابرات وجاسوسية وإرهاب،متابعة بتجــرد 8220;هل أنتِ مستعدة للمواجهة واللعب خارج الخطوط .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح برومو مسلسل نيكول كيدمان الجديد.. مخابرات وجاسوسية وإرهاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح برومو مسلسل نيكول كيدمان الجديد.. مخابرات...

متابعة بتجــرد: “هل أنتِ مستعدة للمواجهة واللعب خارج الخطوط الحمراء؟”، سؤال وجّهته النجمة الأسترالية الأمريكية نيكول كيدمان إلى زميلتها النجمة السمراء زوي سالدانا، خلال البرومو الأول لمسلسل “العمليات الخاصة: لبؤة Special Ops: Lioness”، من إخراج تايلور شيريدان.

وأوضحت صحيفة “هوليوود ريبورتر” أن المسلسل من نوع المخابرات والجاسوسية، ويرتكز على برنامج عسكري مخابراتي أمريكي حقيقي، هدفه مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، قبل التوسع وتنفيذ مآربه على غرار أحداث 11 سبتمبر (أيلول) 2001.

ونشرت نجمات المسلسل عبر حساباتهن الخاصة على إنستغرام، مقتطفات من الفيديو، وأرفقت زوي سالدانا الفيديو بتعليق قالت فيه: “هل تفهم المخاطر؟”.. بينما أعلنت نيكول كيدمان عن قرب انطلاق المهمة، وحقق المقتطف الأول خلال أقل من 24 ساعة، 20 ألف إعجاب، بينما حقق الثاني 15 ألفاً.

 أما ليسلا دي أوليفيرا، فنشرت مجموعة من الصور والفيديوهات وعلّقت قائلةً: “لكل واحد منا ما يحارب من أجله”.. وفي تعليق ثانٍ قالت: “أحدهم اتصل بي وقال: أحلامك تحققت”.

ويسلط العمل الضوء على تجنيد مديرة البرنامج في الوكالة (كيدمان) وزميلها (مايكل كيلي) لاثنين من عناصر مشاة البحرية الأمريكية (سالدانا) و(ليسلا دي أوليفيرا) لاختراق سماسرة السلطة وإرهاب الدولة.

وعلى هامش الرواية المخابراتية، يظهر الصراع بين وزير الخارجية الأمريكي (النجم مورغان فريمان) الساعي إلى وقف كل الأعمال المخابراتية إن لم تكن تحت إدارته، ومنها “برنامج اللبؤة”، ومدير العملية الأكبر (كيلي).

ومن المرتقب عرض المسلسل في 23 يوليو (تموز) الجاري، على “باراماونت بلاس”.

وكان التصوير قد بدأ في مايوركا خلال يناير (كانون الثاني) 2023، إذ كان المسلسل يحمل اسم “اللبؤة”، لكن مع طرح البرومو الخاص ظهر تغيير الاسم إلى “العمليات الخاصة: اللبؤة”. أما مخرج المسلسل فهو تايلور شيريدان، الذي عمل في مسلسلات “يلوستون 1883 و1923″ لكيفن كوستنر وهاريسون فورد، و”تولسا كينغ” لسيلفستر ستالون.

View this post on Instagram

A post shared by Zoe Saldaña (@zoesaldana)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الفن على مدار السنوات الماضية أثبت أنه قوة ناعمة لأي دولة تريد أن تصل أو تحلق بعيدا عن حدودها لتصل إلى جمهور آخر عابر للحدود لتظهر من خلاله مشروعها سواء القومي أو رسالتها للإنسانية.

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، «ما نكتبه في مقالات وتنشره الصحف في أعداد خاصة، وما نقوم بتقديمه في ساعات برامجية طويلة، تستطيع حفلة موسيقية واحدة أو فيلم سينمائي واحد أو عرض مسرحي واحد أن يحقق الانتشار والنجاح أكثر بكثير مما نقدمه، وهذا عائد لأن جمهور الوطن العربي عامة يحب الفن ويستمتع به ويتعامل معه على أنه مصدر أساسي للمعلومات أكثر من اعتماده على القراءة والبحث، ومن هنا تأتي أهمية الفن».

وتابع: «نكون وجهات نظرنا بالقضايا الكبرى، ونكون ونشكل الوعي من خلال المسلسل والفيلم والأغنية والمسرحية، ومن هنا يأتي الدور الكبير للفن، التي استطاعت مصر عبر 100 سنة سواء سينما أو مسرح أو غناء أن تدخل في قلب وعقل كل مواطن عربي من المحيط للخليج».

مقالات مشابهة

  • الإحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية... أبرز تصريحات عماد زيادة ببرنامج واحد من الناس
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن زواجها رسمياً
  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • العدد الجديد من مجلة الفنون الشعبية يحتفي بيعقوب الشاروني
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل
  • مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود