متفرقات، بعد تعرض الأطفال بها للتعنيف . قرار قضائي بغلق حضانة في لبنان،بعد تعرض الأطفال بها للتعنيف . قرار قضائي بغلق حضانة في لبنان تعبيرية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تعرض الأطفال بها للتعنيف... قرار قضائي بغلق حضانة في لبنان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تعرض الأطفال بها للتعنيف... قرار قضائي بغلق...
بعد تعرض الأطفال بها للتعنيف... قرار قضائي بغلق حضانة في لبنان تعبيرية أثارت فيديوهات مسربة من إحدى الحضانات في لبنان، تظهر تعرض بعض الأطفال داخلها للتعنيف والضرب على يد إحدى العاملات فيها، غضباً واسعاً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد مقطع الفيديو المروع الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين 10 يوليو / تموز ، والذي يظهر أطفالا يتعرضون لسوء المعاملة في دار حضانة ، قالت قوى الأمن الداخلي إنها اعتقلت امرأتين متورطتين في أعمال العنف.

وقالت قوى الأمن الداخلي على حسابها على تويتر: "خلال التحقيق الذي أجرته وحدة الشرطة العدلية في الجديدة بعد الفيديو الذي تداول وصدم الرأي العام مما تسبب في غضب من الاعتداء الجسدي وسوء معاملة الأطفال داخل الحضانة ، تم اعتقال الأفراد اسم د.ح  مواليد 1979 و ط.م. مواليد 1985  الليلة الماضية بتاريخ 10/7/2023. التحقيق جار بأمر قضائي ".

وأصدر المكتب الإعلامي لوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية فراس الأبيض بياناً، أكد فيه إغلاق أبواب الحضانة بالشمع الأحمر.

وأوضح البيان أن ذلك جاء بناء على معطيات مؤكدة أظهرها التحقيق السريع في قضية تعنيف أطفال في حضانة واقعة بمنطقة المتن الشمالي في محافظة جبل لبنان.

ودعا وزير الصحة فراس الأبيض في تصريح له القضاء اللبناني إلى إنزال أقصى الإجراءات العقابية بحق المتهمين المرتكبين لجريمة تعنيف الأطفال.

وصدر قرار قضائي في لبنان من القاضية جويل أبو حيدر، بإيقاف العمل في الحضانة ومنعها من فتح أبوابها، بعد ثبوت تعنيف للأطفال فيها.

وتظهر الفيديوهات المتداولة لقطات لتعنيف أطفال لا تتجاوز أعمارهم ثلاث سنوات، عن طريق ضربهم وتخويفهم وإجبارهم على تناول الطعام، وسط بكاء وصراخ بعضهم.

وقالت بعض المصادر إن الفيديوهات تم تصويرها وتسريبها من قبل عاملة نظافة في الحضانة.

الكلمات الدالة : لبنان التواصل الاجتماعي حضانة قرار قضائي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكم قضائي للبلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة

قضت محكمة جنح المطرية، بمعاقبة البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف، على خلفيه اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.
 

إخلاء سبيل سوزي الأردنية 

قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل فتاة التيك توك سوزي الأردنية صاحبة تريند "في الشارع اللي وراه"، بتهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية.

بالنسبة لتفاصيل الواقعة، ظهرت فتاة تدعى سوزي الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي، في مقاطع فيديو، يتضمن تعاملها مع والدها بأسلوب غير لائق، وردت عليه بعبارة مسيئة تفيد بـ "اه في الشارع اللي وراه".

وأثارت الفتاة جدلا واسعا، ولاقت هجوم من المواطنين، وطالبوا بمحاسبتها، عما تروج له عبر صفحاتها الشخصية، كما ظهرت سوزي الأردنية مع شقيقتها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، واعتبر الناس ذلك بمثابة محاولة كسب تعاطف الناس، وتحقيق مشاهدات عالية، وكسب أرباح.

القبض على سوزي الأردنية

ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على البلوجر سوزي الأردنية، فتاة التيك توك، بتهمة التعدي على المبادئ الأسرية بالقاهرة.

وفي وقت سابق، قدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغا إلى النائب العام ضد البلوجر سوزي الأردني، التي نشرت في بث مباشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وصلة من السباب والتحقير لوالدها على العامة، واعترفت بممارسة الدعارة بمساعدة أبيها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به محفوظ، ضد البلوجر، بأنه بعد أن أثارت البلوجر الشابة سوزي أيمن والمشهورة باسم سوزي الأردنية ردود أفعال غاضبة من المجتمع المصري والعربي  بعد فضيحة السباب والتحقير للوالداها علي مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام، وأن كان هناك قيد علي الإبلاغ على تلك الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقا لنص الماده 3 إجراءات جنائية إلا أن ما فعلته تلك البلوجر تعدي هذا الأمر ليصل لحد الإجرام بالمعنى الحرفي للجريمة هدم القيم الأسرية.
 

وأشار محفوظ في بلاغه ضد سوزي الأردنية بأنه اعترفت علنا بممارسة  الدعارة بمساعدة والدها وهو ما يمثل الجرائم  المنصوص عليها في المواد 25 و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية من خلال إنشاء حساب على الإنترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمة لهدم القيم الأسرية بمحتوة إباحي.

وقال إن عقوبة ذلك الحبس مدة لاتقل عن 6 أشهر، وبغرامة 100 ألف ج، لكل من اعتدى على المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصرى، أو انتهك حرمة الحياه الخاصة لشخص ما دون رضاه.

وأضاف محفوظ في بلاغه أن المحتوى الإجرامي الذي عرضته سوزي الأردنية والذي قدم مع البلاغ أسطوانة مدمجة عليها الفيديو محل البلاغ والذي يؤكد إنه كان في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة والتي صرحت بالفيديو علنا بعملها في تجاره الجسد بعنايه ابيها والجريمه حسب القانون تتحقق  سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة أم لا.

مقالات مشابهة

  • إجراء قضائي بشأن انهيار جزئي لعقار في الدقي
  • حكم قضائي بوجوب قطع المرافق عن العقار المخالف والتحفظ على مواد البناء
  • حكم قضائي للبلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة
  • تنفيذ 66 ألف حكم قضائي خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية
  • اليونيسف تعرب عن قلقها إزاء التدهور للوضع الإنساني في لبنان
  • كيف تحصل على حكم تعويض وإسقاط حضانة حال رفض زوجتك تنفيذ حكم الرؤية
  • تنفيذ 62 ألف حكم قضائي متنوع خلال يوم
  • اليونيسيف: انتباه العالم يتحول إلى لبنان لكن الهجمات على الأطفال في غزة لم تتوقف
  • الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • بشكل عاجل.. أميركا تعرض على مواطنيها نقلهم من لبنان