أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «عادل مش عادل» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، طرح العمل، في شهر يناير المقبل، بعد الانتهاء من تصويره بالكامل، وانتهاء مرحلة المونتاج.

شخصية أحمد الفيشاوي بفيلم عادل مش عادل 

وعلم «الوطن» من مصادره، أن الفنان أحمد الفيشاوي يجسد شخصية محام يواجه العديد من المشاكل فى حياته المهنية فيضطر أن يكون شاهد زور، وذلك في إطار كوميدي تشويقي.

تفاصيل فيلم عادل مش عادل

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه، ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

رضا إدريس يكشف حقيقة اكتشافه لمحمد رمضان (فيديو)

نفى الفنان رضا إدريس، ما تردد على لسانه من تصريحات حول  اكتشافه لللفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أنه دائما كنت يؤكد على أن المجال الفني أصبح به غدر بدرجة كبيرة.

محمد رمضان يبدأ الصيف بحفل الساحل الشمالي محمد رمضان حديث السوشيال بعد اعتذاره لأسرة الشاب المصفوع

وقال رضا إدريس، خلال لقاء له ببرنامج "تفاصيل"، عبر فضائية "صدى البلد2"، تقديم الإعلامية "نهال طايل"، أنه لم يتواصل مع الفنان محمد رمضان، معقبا: "عمل معنا في مسرحية في بداياته مع الفنان سعيد صالح، وكانت تلك المسرحية بداية محمد رمضان.

سر ابتعادي عن التمثيل بسبب عدم ترشيحي لأدوار

وتابع رضا إدريس: "سر ابتعادي عن التمثيل بسبب عدم ترشيحي لأدوار في ذلك الوقت من جانب المخرجين أو زملائي في الوسط الفني، وحتى الآن لا يتصل بي أحد لكي يعرض عليه المشاركة في بطولة عمل فني.

تصدر النجم محمد رمضان التريند ومواقع التواصل بعد اعتذاره لأسرة الشاب المصفوع.

وحرص الفنان محمد رمضان على الرد بشأن أزمة صفعه لأحد الشباب أثناء وجوده في مراسي.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

واعتذر خلاله لأهل الشاب، وأنه لم يتمالك نفسه موضحًا: "دي لا رجولة ولا بطولة"،

كما وجه الشكر والتحية لجمهوره ومتابعيه الذين قاموا بالدفاع عنه على حد قوله.

وعلق رمضان على أزمة الصفعة: "الجمهور العدل، الأصيل، الغالي ألف شكر، وربنا مايحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندتكم وقرأت وسمعت قد ايه دافعتوا عني، وقد ايه غلطتوا الولد الصغير، ولكن الفيديو ده برضه عامله عشان أعترف الخطأ وأعتذر لأهل الولد الصغير اللي أنا إيدي اتمدت عليه وأنا عارف أنه عيل صغير".


واستكمل: "وهو لما غلط في الأول قلعتوا الكاب وبصيت في وشه لقيته عيل صغير قلت له اسمك ايه يا حبيبي؟، وسيبته ومشيت ولما رجع غلط تاني لفيت قلت له هات التليفون خباه ومتملكتش نفسي وضربته قلم بسيط، القلم البسيط ده طير له الكاب من على راسه والنضارة اللي كان لابسها، ولو اعتبر النموسة اللي وقفت على خدي قلم فأنا أستاهل من النموسة دي خمسة علشان أنا مديت أيدي على عيل صغير، ودي لا رجولة ولا بطولة ولكن أنا لم أتمالك نفسي ودي الغلطة اللي أنا طالع أعتذر عنها".

واختتم محمد رمضان حديثه قائلًا: "لما أخدت تليفونه ومسحت الفيديو حد قالي اكسر له التليفون عشان ميعملش كده تاني، قولت له طب هو غلط أبوه وأمه ذنبهم ايه يغرموا تمن تليفون تاني خاصة أني عرفت أنه من قرية تانية وجاي يتفسح في مراسي، قلت لهم روحوه، الأمن قالي هنعمله محضر عشان، قولت لهم يروح بعد أذنكم".

وكان أحيا النجم محمد رمضان مؤخرًا حفل ختام مهرجان موازين في المغرب لأول مرة وقدم باقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور.

ويشارك محمد رمضان فى بطولة فيلم "أسد" ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عادل يدخل تاريخ الأولمبياد مع الفراعنة
  • تعرف على تفاصيل شخصية إيساف في مسلسل "غموض"
  • عايدة رياض تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان
  • بعد الانتهاء من تصويره.. أحمد الفيشاوي يروج لفيلم «ورد وريحان»
  • رانيا يوسف تنتهي من تصوير فيلمها الجديد "ورد ريحان" مع أحمد الفيشاوي
  • رضا إدريس يكشف حقيقة اكتشافه لمحمد رمضان (فيديو)
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي (4)
  • بعد انتهاء تصويره.. رانيا يوسف تشارك كواليس فيلم «ورد وريحان» صور
  • انتهاء تصوير فيلم «ورد وريحان» بطولة أحمد الفيشاوي (صور)
  • تصريح صادم من أحمد فهمي بعد دفاع متابعة عن هنا الزاهد.. تفاصيل