حرص الفنان طه خليفة على استقبال زوجته الفنانة ريم أحمد بعد صعودها على المسرح لتسلم تكريمها في ختام مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

وحرص طه خليفة الذي شارك في تقديم حفل ختام مهرجان شرم الشيخ على الاحتفاء بزوجته وتقبيل يدها على المسرح بطريقة رومانسية.

كرم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي في ختام دورته الثامنة التي أقيمت بقصر ثقافة شرم الشيخ أعضاء لجان تحكيم مسابقاته المختلفة، فكرم أعضاء لجنة مسابقة عصام السيد للعمل الأول  ولجنة المشاهدة والاختيار المخرج محمدالمرسي، وعضو لجنتي الاختيار والمشاهدة وجائزة عصام السيد  الفنانة ريم أحمد،  الأستاذ الدكتور محمد سمير الخطيب.

كما كرم أعضاء مسابقة مصطفي سليم التأليف المسرحي الأستاذ الدكتور سعيد السيابي من سلطة عمان، وعضوي لجنتي مسابقةالتأليف والبحث العلمي الأستاذة  الدكتورة سكينة مراد،  الأستاذ الدكتور سيد الإمام ، وعضو لجنة تحكيم مسابقة البحث العلمي وصاحب الجائزة الأستاذ الدكتور أبو الحسن سلام  ثم منح شهادات تقدير امدربين الورش، وتكريم أعضاء مسابقة محور مسرح الشارع، وهمالمخرج عقباوي الشيخ من الجزائر، والفنانة ارليتا ريكسهابي من كوسوفو، والفنان و المخرج الإماراتي فيصل الدرمكي.

وكرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المونودراما الدكتور جونج ونج سون من كوريا الجنوبية ، رئيس لجنة التحكيم، والنجمة الشابة تريزامدران من اسباني، و الدكتور خليفة الهاجري من الكويت، كما كرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى، التي تشكلت من المخرج المصري خالد جلال رئيسا للجنة التحكيم، وعضوية الدكتورة ماريجونا بيكتيشي من كوسوڤو، والفنان القدير ليفيو تشيليو من رومانيا،والفنانة القديرة نادية بوستة من تونس، والفنانة والكاتبة كارين وترفيلد من انجلترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شرم الشيخ التأليف المسرحي المخرج مازن الغرباوي الفنانة ريم أحمد شرم الشيخ للمسرح الشبابي مهرجان شرم الشيخ الأستاذ الدکتور شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)

تواصل الفنانة زينة تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم بنات الباشا، والذي انطلق تصويره في الأيام الماضية، ويجمعها مع المخرج ماندو العدل للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركتهما في فيلم الكبار عام 2010.

كواليس تصوير زينة لأحدث أفلامها بنات الباشا

وخلال تصوير الفنانة زينة لأحد مشاهدها الخارجية بفيلم بنات الباشا في طنطا، التف حولها الجمهور واحتفوا بتواجدها معهم، والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، وقامت بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "جمهور طنطا الغالي.. المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وأنا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويحيي معايا.. شكرا لاستضافتكم».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

تفاصيل وأبطال فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، وتناقش زينة من خلاله للعديد من القضايا الاجتماعية المهمة عن المرأة ومعاناتها، ويشارك في بطولته معها عدد من الفنانين من بينهم أحمد مجدي، ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • استقبال نيللي بعاصفة تصفيق لحظة تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • انضمام الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق