حرصا على تقديم خدمات الإطلاع المتكاملة على ملف الأخبار لقرائنا الكرام؛ يقدم موقع صدى البلد موجزا لجميع الأخبار المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعات الأولى، والتى جاءت على رأسها الانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين في الخارج، يتضمن أهم الأحداث، وفيه:
أخبار البلدالحكومة تحدد موعد انتهاء أزمة السكر رسميًا
قررت الحكومة السيطرة على أزمة السكر، بعد أن أدت قلة المعروض منه إلى ارتفاع أسعاره ونقص السكر غير المدعوم في بعض المتاجر، وأكدت أنه بالتعاون مع القطاع الخاص سيتم إنهاء أزمة السكر قبل 15 ديسمبر الجاري.

سفارات مصر في 18 دولة تفتح أبوابها لاستقبال الناخبين للتصويت بانتخابات الرئاسة 2024
تستقبل سفارات جمهورية مصرالعربية في 18 دولة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة صباحا، بتوقيت القاهرة، أبناء الجاليات المصرية في كل منها؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024  

الخطيب تدخل لحلها بنفسه| إسلام صادق يكشف أزمة كبرى للنادي الأهلي
اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، مع المدرب مارسيل كولر، لمناقشة أسباب تراجع مستوي الفريق هذا الموسم بعد تحقيق ألقاب كبرى عدة في الموسم الماضي.

فضيحة لإسرائيل.. تقرير يفجر مفاجأة عن عملية طوفان الأقصى 7 أكتوبر
كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم الجمعة، أن إسرائيل كانت على علم بمخطط حركة حماس لتنفيذ عملية طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر قبل أكثر من عام من وقوعها.

اعتبارا من الأحد .. السكة الحديد توقف هذه القطارات لمدة 12 يوما
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إيقاف حركة القطارات بين محطتي العلمين/ الضبعة بخط القبارى/ مرسى مطروح بصفتة مؤقتة لمدة 12 يوم اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 3/12/2023 حتى مساء يوم الجمعة الموافق 15/12/2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدث ليلا الانتخابات الرئاسية السكر أزمة السكر الحكومة أزمة السکر

إقرأ أيضاً:

هل ينسحب بايدن من الانتخابات الأمريكية؟ "فيديو"

"أنباء عن انسحاب بايدن من السباق الرئاسي الأمريكي.. سيؤدي إلى فوضى"، عنوان تقريرًا تلفزيونيًا عرضه برنامج "مطروح للنقاش"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وذلك للحديث عن احتمالية انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من ماراثون الانتخابات الأمريكية.

ماراثون الانتخابات الأمريكية

يترقب العالم إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر المقبل نهاية العام الجاري، والتي تشهد تنافسا بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وسلفه دونالد ترامب في ظل اشتعال المنافسة وحرب التصريحات بين المعسكرين الديمقراطي والجمهوري خصوصا بعد المناظرة بين الرجلين، وترددت أقاويل حول انسحاب بايدن من السباق الانتخابي بين الرموز الفاعلة في المعسكر الديمقراطي.

 

في ظل انعكاسات مباشرة ستلقي بظلالها على الرأي العام الأمريكي فضلا عن تأثيرات على المحيطين الإقليمي والدوليسيناريوهات عدة بشأن البحث عن بديل لبايدن، حال انسحابه في الوقت الذي يحقق فيه دونالد ترامب انتصارات شعبوية عبر تصريحات تكتسب مساحات شعبية تدريجيا مستفيدا من تذبذب أسهم منافسه بايدن والملاحقات القانونية لنجله هانتر بايدن.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • البيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • هل ينسحب بايدن من الانتخابات الأمريكية؟ "فيديو"
  • وزارة الأوقاف تحدد موعد قرعة الحج
  • إيران تشكر السعودية على السماح لحجاجها بالتصويت في الانتخابات الرئاسية