شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حزام الاسد هذا ما حذرنا منه منذ اعوام بشأن العملة، وقال في تغريدة على تويتر كم حذرنا من مغبة إقدام دول تحالف العدوان والمرتزقة على طباعة العملة المزيفة في المناطق المحتلة ومع ذلك أصروا وطبعوا .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزام الاسد : هذا ما حذرنا منه منذ اعوام بشأن العملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزام الاسد : هذا ما حذرنا منه منذ اعوام بشأن العملة

وقال في تغريدة على تويتر: كم حذرنا من مغبة إقدام دول تحالف العدوان والمرتزقة على طباعة العملة المزيفة في المناطق المحتلة ومع ذلك أصروا وطبعوا الاطنان من تلك الأوراق من أجل التغطية على فسادهم وعلى نهبهم لعائدات الثروات النفطية السيادية التي صدّروها للخارج خلال اعوام عديدة وباعوا منها لصالح أرصدتهم بمليارات الدولارات.

واضاف: الآن يتجرع المواطن الغلبان في تلك المناطق الألم والجوع والحرمان نتيجة الاحتلال وفساد المرتزقة الذي تسبب بانهيار كبير في سعر الصرف.

شدد الاسد على صرورة رفض المواطنين في المناطق المحتلة لذلك والتحرك لطرد المحتل مضيفا .. اليوم المحتم على اخواننا المواطنين في المناطق المحتلة أن يخرجوا، أن يثوروا، أن يتحركوا لطرد الغزاة المحتلين وأذنابهم المرتزقة، لولم يكن إلّا من أجل أنفسهم وأطفالهم وكرامتهم .

‏‎وسجلت العملة المحلية اليوم الثلاثاء انهيار كارثي وبشكل متسارع في عدن ومختلف المحافظات القابعة تحت سيطرة قوى العدوان ومرتزقتها ووصل سعر الدولار الواحد إلى 1512 ريالًا، والسعودي يتخطى حاجز الـ400 ريالًا.. الامر الذي سينعكس سلبا على الوضع المعيشي واسعار الدواء والغذاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما حزام الأمان المناسب للحامل أثناء قيادة السيارة؟

حذر نادي السيارات بألمانيا الحامل من استخدام ما يعرف بضابط حزام الأمان المخصص للحوامل، معللا ذلك بأن الأنظمة التي فُحصت لا توفر الحماية الكافية للبطن.

وأوضح النادي أن اختبارات التصادم التي أجريت على الأنظمة أوضحت أن حزام الخصر لا يبقى أسفل البطن، كما أنه لم يوفر حماية كافية للخصر.

وأشار الخبراء الألمان إلى أن الحزام الثلاثي النقاط التقليدي يمثل الحل الأكثر أمانا للحوامل، شريطة ربطه بشكل صحيح؛ حيث ينبغي أن يستقر حزام الخصر على الورك وليس على البطن.

وإذا لم تكن الحامل هي التي تقود السيارة، فمن الأفضل حينئذ أن تجلس في مقعد الراكب الأمامي لأن معظم السيارات لديها أنظمة حماية أفضل في المقاعد الأمامية مقارنة بالمقاعد الخلفية.

مقالات مشابهة

  • لتجنب خطأ كلينتون القاتل في 2016.. هاريس تتحرك في حزام الصدأ
  • تحذير من السيول بهذه المناطق.. عاجل من الأرصاد بشأن طقس الاثنين
  • ما حزام الأمان المناسب للحامل أثناء قيادة السيارة؟
  • السوداني يصدر توجيهًا عاجلا لفريق الجهد الخدمي بشأن المناطق المحرومة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ4 ملايين جنيه
  • توضيح قضائي بشأن قضية فاطمة العرولي
  • «قفزة» آل حزام تصطدم بـ «الحاجز الأول»
  • حسين آل حزام يودع أولمبياد باريس 2024
  • الإمارات تستعد لاستكشاف «حزام الكويكبات»
  • عين الأسد تتحول لقاعدة اشباح والمسيرات الامريكية لا تهدأ فوقها-عاجل