صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@03:44:38 GMT

إنتر ميامي يواجه السلفادور ودياً

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

 
ميامي (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة بلينكن يندد بعنف المستوطنين ضد الفلسطينيين بالضفة الغربية وفاة وزير الخارجية الأميركي الأسبق هنري كيسنجر عن 100 عام

أعلن إنتر ميامي الأميركي، أنه سيواجه السلفادور في مباراة ودية 19 يناير المقبل.
وأوضح النادي الذي يلعب في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن المباراة ستقام على ملعب كوسكاتلان الذي يتسع لـ45 ألف متفرج في سان سلفادور، وستكون الاولى للفريق استعداداً للموسم الجديد العام المقبل.


وقال المدير الرياضي لميامي كريس هندرسون «متحمسون لبدء الإعلان عن خططنا واستعداداتنا، قبل انطلاق الموسم الجديد العام المقبل، نتطلع إلى مواجهة السلفادور، فيما سيكون اختبارا أولياً جيداً لفريقنا ضد أفضل اللاعبين من البلاد».
ويتحضر إنتر ميامي لمشاركته الأولى في كأس كونكاكاف الموسم المقبل، وتأهل الفريق الى المسابقة الإقليمية، بفضل فوزه بكأس الرابطتين المخصصة للأندية الأميركية والمكسيكية، في باكورة ألقابه، بعد انضمام ميسي إلى صفوفه، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، إلى جانب زميليه السابقين في برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.
وتوّج ميسي «36 عاماً» الشهر الماضي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة في مسيرته، وتحتل السلفادور المركز 78 عالمياً، والثامن في منطقة الكونكاكاف.
وكان من المقرر أن يخوض إنتر ميامي الذي فشل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية للدوري المحلي مباراتين وديتين في الصين هذا الشهر، لكن تم إلغاء الجولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا إنتر ميامي السلفادور ليونيل ميسي بوسكيتس جوردي ألبا

إقرأ أيضاً:

"البام" يطرد من صفوفه رئيس جماعة ترابية بالشمال

أعلنت لجنة التحكيم والأخلاقيات لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن فصل أحمد الوهابي، رئيس جماعة تازروت بإقليم العرائش، بصفة نهائية.

وأفادت اللجنة بأن القرار اتخذ إثر رصد تصرفات وممارسات تخالف قيم ومبادئ وأهداف حزب الأصالة والمعاصرة، وميثاق الأخلاقيات المصادق عليه في الدورة الثامنة والعشرين للمجلس الوطني للحزب كذلك.

وكشفت لجنة التحكيم والأخلاقيات لحزب الجرار بجهة الشمال، أنها قامت بتحريات، وثبت لها بأن الوهابي صدرت عنه أفعال وممارسات منافية لمبادئ وقيم وأهداف الحزب ولميثاق أخلاقياته.

وأشارت إلى أن القرار أخذ بعين الاعتبار، كون رئيس جماعة تازروت بإقليم العرائش، في حكم المجمدة عضويته داخل حزب الأصالة والمعاصرة.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعلن اصابة جنديين في صفوفه إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • "البام" يطرد من صفوفه رئيس جماعة ترابية بالشمال
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • تقرير: بايدن يضغط على نتانياهو للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة
  • بايدن ونتنياهو يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا