أجرى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، زيارة لمجمع السويس الطبي بمدينة 24 أكتوبر التابعة لحي فيصل، للاطمئنان على حالة المصابين من غزة في ظل الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة.

 وقدم محافظ السويس الهدايا والورود للمصابين، متمنيا الشفاء العاجل لهم، ومؤكدًا الدعم الكامل لجميع المصابين من الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات الطبية وجميع الأدوية اللازمة مع المتابعة والرعاية المستمرة للمصابين من الأشقاء من غزة.

  

كما أكد المحافظ على مدير فرع هيئة الرعاية الصحية، والدكتورة مدير عام مديرية الصحة بالسويس على التعاون والتنسيق المستمر بينهما من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية في محافظة السويس في اطار مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد. 

يذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني، ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها، والتزام مصر بتقديم كل الدعم للشقيقة فلسطين في هذه الظروف الصعبة.

رافق المحافظ في الجولة الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، وخالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، وأحمد وزيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

كما رافق المحافظ خلال جولته كل من اللواء عمرو بغدادي، رئيس حي فيصل، والعقيد رامي سعد، مدير عام مكتب المحافظ، والدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس، والدكتورة أمل رشدي، مدير عام مديرية الصحة بالسويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصابي غزة محافظة السويس المجمع الطبي محافظ السويس

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات للشباب في بنها

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اللواء مهندس  طارق محمد العباسي رئيس مجلس إدارة مصنع بنها للصناعات الإلكترونية، التابع لوزارة الإنتاج الحربي، لمناقشة استغلال قدرات المصنع ومنتجاته في المشاريع المقامة بالمحافظة، بالإضافة إلى استغلال قطعة أرض على مساحة 13 ألف متر مربع، تقع شرق المصنع.

مشروعات استثمارية خدمية

يذكر أن هذه الأرض تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية، وجرى مناقشة استخدامها لإقامة مشروعات استثمارية خدمية، بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين، حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع ضروة استغلالها حتي لا تتحول إلى مكان عشوائي يُساء استخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.

عربات متنقله للطعام

وأكد المحافظ انه تم الانتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل، وتوريد عربات متنقلة للطعام، وجار طرحها للشباب لتكون متنفسًا جديدًا لأبناء مدينه بنها والمدن المجاورة، وذلك في إطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء، وأماكن التنزه.

جاء الاجتماع بحضور اللواء حاتم السلكاوى رئيس قطاع الأمن بالمصنع والمهندس هشام عبد الدائم رئيس قطاع التنسيق والمتابعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة بالبحيرة
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان
  • محافظ السويس يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أيادي مصر للحرف اليدوية» ويشيد بجودة المنتجات
  • محافظ القليوبية: تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات للشباب في بنها
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة