شهدت محافظة الدقهلية العديد من المؤتمرات الشعبية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ومساندته لفترة جديدة 2024، وشارك الآلاف من المواطنين في هذه المؤتمرات لإيصال رسالة وبرقية للمرشح الرئاسي بأنهم يقفون خلفه وسيردون الجميل يوم الانتخابات.

مؤتمرات جماهيرية لدعم السيسي بالدقهلية

وتواصلت «الوطن» مع منظمي المؤتمرات الموسعة والمشاركين حيث جرى إقامة مؤتمرين لدعم المرشح الرئاسي في نفس اليوم حيث تم عمل مؤتمر في مدينة بلقاس ونظمه حزب المؤتمر أمانة الدقهلية.

وقال نعمان سمير، أمين الإعلام بالحزب بالدقهلية في تصريح لـ«الوطن»: «هذا يعد أول مؤتمر جرى عقده داخل محافظة الدقهلية وأقامه الحزب وشارك فيه الآلاف من المواطنين من كافة المدن والمراكز على مستوى المحافظة، وكلهم جاءوا دعمًا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لما بذله من جهود جبارة وكبيرة من أجل النهوض بالبلاد ساعياً لتوفير كافة سبل الراحة والهدوء والرفاهية للمواطنين والشعب المصري أجمع».

وأشاد «سمير» بقرار السيسي لرفض التهجير لأشقائنا الفلسطينين لحمايتهم وحماية أرضنا أولا وأخيرا، موضحًا: «هو قرار تاريخي يدرس ويجب أن يعلم الأطفال والأجيال الحالية والقادمة مايقوم به الرئيس السيسي من إنجازات والترويج لها بحرفية حتى تصل لكل بيت ومنزل ومدرسة وحتى في العمل يستحق منا أكثر من هذا».

«الأمن والأمان من أهم إنجازات المرشح الرئاسي السيسي

وفي نفس السياق شهدت مدينة شربين مؤتمر ضخم، وأكد اللواء أكرم عبد العزيز الأمين العام بالحزب: «أن الأمن والأمان من أهم إنجازات المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وبسبب هذا الإنجاز فقط نقول نعم للسيسي ونؤيده هذه نعمة كبيرة وعظيمة لا يشعر إلا من فقدها يكفي أن أشعر بأن هناك مأوى آمن، وأستطيع الخروج في أي وقت وأي زمان ولا أقلق على أبنائي أثناء خروجهم أو ذهابهم إلى العمل بجانب العديد من الإنجازات التي لا تعد ولا تحصى».

كما يجهز حزب الجيل الديمقراطي بالدقهلية لإقامة مؤتمر اليوم في قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، وقال الدكتور حسن هجرس، أمين عام الحزب في تصريح لـ«الوطن» السيسي أعاد لمصر هيبتها وقوتها من جديد وقراره الصارم في رفض تهجير أشقائنا الفلسطينيين من أراضيهم وحل القضية الفلسطينية على حساب مصر ومنع مخططات العدو المعروفة في الدخول إلى سيناء الرئيس يحمل على عاتقه ثقل كبير داخل مصر وخارجها.

نشر ثقافة المشاركة في الانتخابات

كما نظم حزب مستقبل وطن أمانة الدقهلية، حملة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي «انزل شارك صوتك أمانة»، وتهدف الحملة، إلى الانتشار بشوارع المحافظة من قرى وعزب ووحدات محلية ومحلات، واستهداف المواطنين لنشر ثقافة المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي مؤتمرات لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الرئاسی عبدالفتاح السیسی لدعم المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

طلعت عبد القوي: هناك إرادة سياسية من السيسي لدعم الحوار الوطني (فيديو)

أكد الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الحوار الوطني يعقد اليوم اجتماعا هام جدًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات مجلس الأمناء، بعد تشكيل الحكومة الجديدة، موضحًا أن الحوار الوطني أرسل 125 توصية للرئيس، و47 توصية خاصة بالحوار الاقتصادي، ورئيس الوزراء شكل لجنة تنسيقية لتفعيل التوصيات، ولم يتم تفعيلها بعد.

عضو "الحوار الوطني": تغلبنا على جميع المشكلات.. وهو مبشر للغاية عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء

وأضاف "عبد القوي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن الحكومة قامت بتنفيذ عدد من توصيات الحوار الوطني، وكنا ننتظر تشكيل الحكومة الجديدة لتفعيل التوصيات، والتي من بينها توصيات خاصة بالمحور السياسي ومشروعات قوانين خاصة بالمجالس الشعبية المحلية ومجلسي النواب والشيوخ، والأحزاب السياسية والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وقوانين خاصة بالصحة والتعليم ودعم الصناعة والزراعة والسياحة والاستثمار المحلي، بجانب مواجهة مشكلة التضخم. 

 

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أنه سيتم مناقشة ما تم إحالته من رئيس الوزراء للحوار الوطني للاختيار ما بين الدعم النقدي والعيني،وهو  من القضايا الهامة التي سيتم العمل عليها، مع وضع خارطة طريق للمرحلة القادمة للموضوعات التي لم يتم مناقشتها بعد، مشددًا على أن هناك إرادة سياسية من الرئيس السيسي؛ لدعم الحوار الوطني وتفعيل أداءه وضمان جديته وعمق مناقشاته.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: ندعو المجتمع الدولي لدعم مخرجات مؤتمر القوى السياسية السودانية
  • طلعت عبد القوي: هناك إرادة سياسية من السيسي لدعم الحوار الوطني (فيديو)
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد
  • تحركات الرئيس السيسي لاحتواء الأزمة السودانية.. جهود مصرية مكثفة لإنهاء معاناة الأشقاء وإحلال السلام
  • وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة