استعدت سفارة مصر بالأردن، لاستقبال المواطنين المصريين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، سواء كانوا مقيمين في الأردن أو زائرين.

بالأعلام.. سفارة مصر بالأردن تستعد لبدأ التصويت على الانتخابات الرئاسية 2024سفارة مصر بالأردن تستعد لبدأ التصويت على الانتخابات الرئاسية 2024

 تزين مقر السفارة المصرية بالأردن، بالعلم المصري استعدادًا لاستقبال المشاركين في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأولوت البعثة الدبلوماسية المصرية في الأردن اهتمامًا خاصًا بتوفير كرسيين متحركين للمواطنين ذوي الحالات الصحية الخاصة أو كبار السن، بهدف تسهيل وصولهم إلى مركز التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024. 

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص السفارة على توفير كافة التسهيلات وضمان سلامة المواطنين وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم في هذا الحدث الوطني والدستوري الهام.

السفارة المصرية بالأردن تستعد بقوة للانتخابات الرئاسية المصرية 2024

تم استخدام التكنولوجيا في تقديم الخدمات للناخبين بهدف توفير الوقت وضمان سلامة العملية الانتخابية، كما تم توفير عدة أجهزة تابلت تعمل عليها فرق من الموظفين لإدخال بيانات جوازات السفر أو البطاقات القومية للتحقق من تسجيل الشخص في جدول الانتخابات في غضون ثوانٍ قليلة بدلًا من دقائق.

وتعمل الهيئة الوطنية للانتخابات على إقامة اتصال مستمر بين السفارة في الأردن ومقر الهيئة في القاهرة، من أجل متابعة سير العملية الانتخابية وتقديم الدعم السريع للتعامل مع أي مشكلة قد تنشأ أثناء التصويت.

وأخذت السفارة المصرية في الأردن جميع التدابير الأمنية اللازمة داخل مقر السفارة ومركز التصويت، مع التركيز على سلامة الناخبين.

عاجل - الجالية المصرية بميانمار تدلي بأصواتها في الانتخابات الرئاسية 2024 عاجل - انتخابات الرئاسة 2024.. سفارة مصر بماليزيا تفتح أبوابها لبدء تصويت الجالية المصرية انتشار أمني مكثف حول سفارة مصر في الأردن 

أبدت وزارة الداخلية الأردنية اهتمامًا كبيرًا بتوفير عناصر أمنية خارج أسوار السفارة لضمان سلامة العملية الانتخابية وتأكيد التعاون والتنسيق بين مصر والأردن على جميع المستويات.

مرشحي الانتخابات الرئاسية 2024

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية القائمة النهائية لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها على مدار 24 ساعة:

الرئيس عبدالفتاح السيسي.فريد زهران.عبدالله السند.حازم عمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة المصرية 2024 سفارة مصر بالأردن الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية السفارة المصرية بالاردن انتخابات الرئاسية المصرية 2024 لانتخابات الرئاسية المصرية 2024 انتخابات الرئاسة المصرية 2024 تصويت المصريين في الخارج الانتخابات المصرية 2024 مرشحي الانتخابات الرئاسية 2024 فی الانتخابات الرئاسیة 2024 فی الأردن

إقرأ أيضاً:

الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية

دمشق-سانا

توافد الإيرانيون المقيمون في سورية منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم إلى مراكز الاقتراع التي اعتمدتها السفارة الإيرانية بعدة محافظات للمشاركة بالمرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة.

وفي تصريح للصحفيين لفت السفير الإيراني بدمشق حسين أكبري بعد الإدلاء بصوته في مقر السفارة إلى أن المشاركة في المرحلة الأولى كانت جيدة جداً في سورية مقارنة مع باقي الدول الأخرى.

وأوضح أكبري أن السفارة اعتمدت عشرة صناديق في كامل سورية من ضمنها 3 صناديق في حلب واللاذقية و7 صناديق في دمشق، كما تمت إضافة صناديق سيارة وتأمين وسائط نقل لتسهيل عملية الاقتراع على الناخبين.

وأشار السفير أكبري إلى أنه في المرحلة الأولى تمت تغطية 95 بالمئة من الإيرانيين المقيمين في سورية للمشاركة في الانتخابات، معرباً عن أمله في أن تكون المشاركة جيدة في هذه المرحلة.

وأكد السفير أكبري أن موقف بلاده المبدئي تجاه المقاومة وفلسطين لم يتغير، وكذلك تجاه النظام العالمي المهيمن، ولهذا السبب يسعى الأعداء إلى أن تكون المشاركة قليلة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية.

وانطلقت صباح اليوم الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في دورتها الـ 14 في عموم إيران وخارجها، والتي يتنافس فيها المرشحان سعيد جليلي ومسعود بزشكيان.

يارا إسماعيل

مقالات مشابهة

  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • التلفزيون الإيراني: تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية حتى منتصف الليل بالتوقيت المحلي
  • التلفزيون الإيراني: تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية حتى 10 مساء
  • إيران.. تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إنطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • مع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر