قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن إنتر ميامي حقق نجاحاً غير مسبوقاً على مستوى مبيعات التذاكر الموسمية للفريق، بعدما نفدت التذاكر الخاصة بالموسم المقبل.

ذكرت الصحيفة أن الفريق الذي تعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي في الصيف الماضي، يواصل جني ثمار التعاقد معه، بعدما أعلن النادي عن نفاد الذاكر الموسمية قبل 3 أشهر من بدء مسابقة الدوري الأمريكي للمحترفين.



???? El Inter Miami de Messi agota los abonos para la temporada 2024

???? A falta de tres meses para el inicio del curso, la MLS aún no ha hecho oficial el calendario definitivohttps://t.co/tIsN84aMwV

— Diario SPORT (@sport) November 30, 2023  وأشارت إلى أن ميامي ذكر في بيان رسمي أن جمهور الفريق أظهر حماسه مبكراً استعداداً للموسم الجديد، بشراء جميع التذاكر الموسمية، لافتاً إلى أن النادي سيطرح التذاكر الأخرى تباعاً في الفترة المقبلة.
وأوضحت: "رغم أن إنتر ميامي لم النادي إلى تصفيات الدوري الأمريكي الموسم الماضي، لكنه فاز بأول لقب في تاريخه وهو كأس الرابطة، بالإضافة إلى خسارته نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة أمام هيوستن دينامو، وذلك بعدما صنع النادي المملوك إلى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام التاريخ في يونيو (حزيران) الماضي بالإعلان عن توقيع ميسي، الذي انضم إليه في الأسابيع التالية الإسبانيان سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا".
واختتمت: "من المقرر أن يعلن الدوري الأمريكي لكرة القدم عن الروزنامة الرسمية لموسم 2024 خلال الأسابيع المقبلة، بينما وصل الدوري الأمريكي إلى المرحلة النهائية من موسم 2023، ومن المقرر أن تقام النهائيات السبت بين سينسيناتي وكولومبوس كرو وبين لوس أنغلوس وهيوستن دينامو".
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إنتر ميامي ليونيل ميسي الدوری الأمریکی

إقرأ أيضاً:

ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا

صرح المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بأن الكثير من الأمور، بما فيها الحرب في أوكرانيا ورسو الغواصة الروسية في كوبا، لم تكن لتحدث لو كان هو رئيسا للولايات المتحدة.

وقال ترامب في حديث أمام أنصاره في ولاية فرجينيا، يوم الجمعة: "لو كنت رئيسا، لما كانت هناك حرب في أوكرانيا أبدا، ولما كان هناك هجوم 7 أكتوبر على إسرائيل أبدا ولما تجولت الغواصات الروسية حول كوبا على بعد 60 ميلا عن سواحل ميامي".

وركز ترامب اهتمامه على زيارة الغواصة والسفن الحربية الروسية لكوبا، وقال: "فكروا في ذلك، الغواصات الروسية تتجول حول كوبا، ووسائل الإعلام الكاذبة لا تريد الحديث عن ذلك".

إقرأ المزيد مستشار ترامب السابق: روسيا قد تسبب مشاكل للولايات المتحدة في حديقتها الخلفية

وتابع: "تصوروا لدينا في كوبا غواصات وسفن حربية روسية. وكوبا قريبة جدا من ميامي إن لم تعرفوا ذلك. هل يمكنكم تصور ذلك؟".

يذكر أن مجموعة من السفن التابعة للأسطول الحربي الروسي بقيادة فرقاطة "الأميرال غورشكوف"، وكانت تضم غواصة "قازان" النووية، دخلت ميناء هافانا يوم 12 يونيو الجاري.

واستمرت زيارة السفن الروسية لكوبا حتى 17 يونيو.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • كوريا تستقبل 6.28 مليون زائر في 5 أشهر
  • نائبة الرئيس الأمريكي: بايدن كان بطيئاً في بداية المناظرة لكن أنهاها بقوة
  • عدوان أمريكي بريطاني على تعز
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • الحرارة إلى ارتفاع... فهل ستنخفض في نهاية الأسبوع؟
  • استقرار مؤشر الدولار عالميا في بداية تعاملات اليوم
  • البيت الأبيض: سنقف إلى جانب إسرائيل ونواصل تزويدها بالأسلحة.. لن نرد على نتنياهو