شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن وزير النقل لا بدّ من الحفاظ على سمعة مطار تونس قرطاج، 11 07 2023 21 16شدّد وزير النقل ربيع المجيدي على ضرورة إعطاء الأولوية المطلقة لجميع الإجراءات المتعلقة بأمن وسلامة الطيران المدني طبقا .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير النقل: لا بدّ من الحفاظ على سمعة مطار تونس قرطاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير النقل: لا بدّ من الحفاظ على سمعة مطار تونس قرطاج
11/07/2023 21:16

شدّد وزير النقل ربيع المجيدي على ضرورة إعطاء الأولوية المطلقة لجميع الإجراءات المتعلقة بأمن وسلامة الطيران المدني طبقا للتشريعات الوطنية والدولية في ظلّ تجاوز حركة المسافرين المؤشرات المسجلة سنة 2019.

وأكّد المجيدي، خلال زيارته ظهر الثلاثاء 11جويلية 2023 مطار تونس قرطاج لمعاينة مدى تنفيذ التوصيات المنبثقة عن الزيارات التفقدية السابقة وجلسات العمل ضرورة الاهتمام بالخدمات المسداة وخاصة منها الخدمات الارضية ومعالجة الأمتعة وظروف الاحاطة بالمسافرين.

ولاحظ المجيدي خلال جلسة عمل عقدها خلال الزيارة أهمية مضاعفة الجهود لاحكام تسيير هذا المطار، مما يتطلب من الجميع الالتزام بالجدية لتامين كافة العمليات والخدمات المسداة للمسافرين، التونسيين بالخارج والسياح.

وأوصى بضرورة تسخير كلّ الإمكانيات البشرية واللوجستية لتفادي كلّ ما من شأنه أن يمسّ من راحة المسافرين والتعجيل بإيجاد آليات تصرف مثلى لحلّ الاشكاليات العالقة.

واعتبر أنّ الحفاظ على سمعة هذا المعبر الجوي سينعكس إيجابيا على صورة تونس باعتباره يشكل أحد أوّل الواجهات لدى القادمين إليها واخرها عند المغادرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

كرموس: أكدنا للبعثة الأممية أن قرار الرئاسي بشأن المركزي عرض سمعة المصرف العالمية للخطر

ليبيا – أكد رئيس اللجنة القانونية بمجلس الدولة عادل كرموس،أن رؤساء اللجان بمجلس الدولة أكدوا خلال لقائهم وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة روزماري ديكارلو على أن المجلس الرئاسي خالف الإعلان الدستوري والاتفاق السياسي بإصداره لقرار معدوم أربك به المشهد وعرض سمعة المصرف العالمية للخطر.

كرموس وفي تصريحات خاصة لمنصة “أبعاد”، أشار إلى أن رؤساء اللجان أبلغوا ديكارلو أن أزمة المصرف ناتجة عن الصراع السياسي والعداء الشخصي بين الحكومة في طرابلس والصديق الكبير.

وتابع كرموس حديثه:” أوضحنا للمسؤولين الأمميين تدخل الحكومة في انتخابات المجلس ومنع أعضاءه من استكمال جلسة دعي لها رؤساء اللجان عن طريق وزارة الداخلية، التي طلبت إخلاء قاعة جلسة انتخابات المجلس، مما يعد عرقلة لعمل السلطة التشريعية.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يفجر الجدل: تقنين التطبيقات الذكية رهين بمستقبل الطاكسيات والحافلات في المغرب!
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • وزير الخارجية: تعاون وثيق مع المجر في قطاع النقل وتحديث قطاع السكك الحديدية
  • وزير الخارجية الأمريكي يزور المنطقة للمرة التاسعة منذ حرب غزة
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • رغم فوز المنتخب التونسي.. مطالبات بإقالة «البنزرتي»
  • مشروع سككي طال انتظاره يربط تطوان بالشبكة الوطنية.. وزير النقل يكشف التفاصيل!
  • وزير الطيران: إنشاء مدينة بضائع لوجستية في مطار القاهرة الدولي
  • كرموس: أكدنا للبعثة الأممية أن قرار الرئاسي بشأن المركزي عرض سمعة المصرف العالمية للخطر