خطفت النجمة اللبنانيه نادين نسيب نجيم، الأنظار أثناء مرورها على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بالمملكة العربية السعودية.


 

إطلالة نادين نسيب نجيم من مهرجان البحر الأحمر السينمائي


 

وظهرت نادين في الصور بفستان أسود من دار Schiaparelli متدفقًا بالجيرسيه السوداء الرقيقة والقريبة من الشفافية، بفتحة مفتاح مميزة في المنتصف، مع زوج طويل متطابق من قفازات الجيرسيه السوداء، مع أساور عريضة ذهبية، وحقيبة يد أيضًا سوداء مع قفل ذهبي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nadine Nassib Njeim‎‏ (@‏‎nadine.nassib.njeim‎‏)‎‏



 

أعمال نادين نسيب نجيم


 

عرض لنادين مؤخرًا في موسم رمضان 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي.


 

حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي


وحرص العديد من نجوم الفن على حضور المهرجان من جميع أنحاء العالم ومنهم: نبيلة عبيد، جوني ديب، شيرين رضا، لبلبة، نادين نسيبنجيم، ماجي بو غصن، محمد ثروت، ياسمين رئيس، قصي خولي، هادي الباجوري، دانييلا رحمة ياسمين صبري، أمينة خليل، عادل كرم،مريم أوزيرلي، ليلى علوي، وويل سميث، دينا الشربيني، شارون ستون، رانفير سينج، مايا دياب، حسن أبو الرووس، داليا مبارك، محمدعبد الرحمن توتا، ظافر العابدين، هند صبري، والمخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية،خالد عبدالجليل، مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما.


 

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي


 

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي تقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 من ديسمبر المقبل، وتشهد مشاركةعدد ضخم من الأفلام من مختلف أنحاء العالم، كما سيتم تكريم عدد من نجوم العالم، بينهم: ديان كروجر، رانفير سينج، عبدالله السدحان.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان البحر الأحمر السینمائی نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية برئاسة مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع عن تحديد موعد إقامة حفل ختام الدورة الخمسين للمهرجان «اليوبيل الذهبي»، والتي تقام تحت شعار «تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين»، ليكون يوم 13 يوليو المقبل بسينما رينسانس بوسط البلد، بعدما جرى تأجيلها؛ بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

تفاصيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم 

يشهد الحفل توزيع جوائز مهرجان جمعية الفيلم على الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2023، كما يشهد تكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني، وهم رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.

شعار مهرجان جمعية الفيلم في اليوبيل الذهبي

ويعيد المهرجان تكريماته تحت عنوان «من رحلوا عن عالمنا»، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن تمديد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام
  • الإنذار المبكر بالأرصاد الجوية تحذر مواطني البحر الأحمر
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي