صحيفة صدى:
2024-07-06@06:06:45 GMT

أم تشارك ردة فعل ابنتها بعد خبر شفائها من السرطان .. فيديو

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

أم تشارك ردة فعل ابنتها بعد خبر شفائها من السرطان .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

في مشهد عفوي ورائع تقشعر له الأبدان، شاركت أم ردة فعل ابنتها بعدما أخبرتها بشفائها من السرطان .

وجاءت الأم في مقطع فيديو وهي تخبر ابنتها بشفائها من مرض السرطان، لتتلقى ردة الفعل الرائعة من ابنتها التي هللت من فرحتها وارتسمت الابتسامة على وجهها ببراءة الأطفال الممزوجة بالسعادة.

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الذين أعربوا عن فرحتهم للأم وللصغيرة، متمنيين لها دوام الصحة والعافية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/فيديو-طولي-3.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أم السرطان الصحة براءة الأطفال

إقرأ أيضاً:

هل اقترب علاج السرطان عبر حقن من إنتاج شركة موديرنا؟

في المعركة ضد مرض السرطان، الذي يحصد المزيد والمزيد من الأرواح سنويا، تحاول أيضا شركات التكنولوجيا الحيوية مثل شركة بيونتيك الألمانية وموديرنا الأمريكية العثور على علاج للمرض.

وإذا تمكنت شركة موديرنا من تحقيق هدفها، فمن المفترض أن يصبح من الممكن قريبا وجود علاج عبارة عن حقن ضد المرض. والنجاح الأكثر تقدما في هذا الاتجاه يتعلق بسرطان الجلد، فوفقًا للفرنسي ستيفان بانسل، رئيس شركة مودرنا، من المفترض أن يتم طرح الحقن ضد السرطان في الأسواق خلال العام المقبل، بحسب ما كتبت زيلكه هومر، بموقع صحيفة بيلد الألمانية مساء اليوم الخميس (الرابع من يوليو/ تموز 2024).

وقالت هومر إنه في حين حققت بيونتيك بالفعل نجاحًا في الدراسات الأولية باستخدام لقاح "CARVac" ضد السرطان، من المتوقع أن يؤدي علاج مضاد للسرطان من إنتاج موديرنا ممزوجا بعلاج مناعي من إنتاج شركة "ميرك أند كو" (MSD) الأمريكية إلى تقليل خطر الوفاة بسبب سرطان الجلد إلى النصف.

لكن لقاح "mRNA" من إنتاج شركة موديرنا لا يمكنه أن يساعد فقط في علاج سرطان الجلد، وإنما أيضًا: "في جميع أنواع السرطان التي يؤثر فيها العلاج المناعي لـ MSD حتى بدون لقاحنا"، كما أوضح مؤخرا ستيفان بانسل، رئيس شركة موديرنا، في مقابلة مع صحيفة "بيلد". وأضاف بانسل: "لكننا نعتقد أيضًا أن لقاحنا يمكن أن يعمل بمفرده في المستقبل، على جميع أنواع السرطان العنيدة مثل سرطان الكلى أو المثانة أو البروستاتا".

وأوضح بانسل لشبكة "دير شبيغل" الإخبارية الألمانية بحسب ما نقلت بيلد، إنه لن يتم شفاء كل مريض في مرحلة متأخرة من السرطان، لكنه مقتنع بأنه "كلما هجمنا (على المرض) في وقت مبكر، زادت فرص النجاح".

ووفقاً لدراسة أجرتها شركة موديرنا، فإن ثلثي المرضى الذين تم تطعيمهم قلّ انتشار المرض لديهم بشكل ملحوظ في السنوات الأربع التي تلت تناول اللقاح، كما نقلت بيلد عن شبيغل.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج السرطان 6 يوليو 2024
  • هل اقترب علاج السرطان عبر حقن من إنتاج شركة موديرنا؟
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • رجاء الجداوي.. 4 سنوات على الرحيل ورسالة من ابنتها في ذكرى وفاتها
  • برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: لا تكرر نفس الأفكار
  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • بلدية أبوظبي تشارك في زراعة 500 شتلة غاف
  • برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: عبر عن مشاعرك
  • السبب الأكثر شيوعا للسرطان