شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المجلس الجماعي لمراكش ينظم دورة تكوينية حول “التعلم مدى الحياة ومدن التعلم واهداف التنمية المستديمة”، نظم مجلس جماعة مراكش بتعاون مع معهد التعاون الدولي الكونفدرالية الالمانية لتعلم الكبار دورة تكوينية في موضوع التعلم مدى الحياة ومدن التعلم واهداف .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المجلس الجماعي لمراكش ينظم دورة تكوينية حول “التعلم مدى الحياة ومدن التعلم واهداف التنمية المستديمة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المجلس الجماعي لمراكش ينظم دورة تكوينية حول “التعلم...
نظم مجلس جماعة مراكش بتعاون مع معهد التعاون الدولي الكونفدرالية الالمانية لتعلم الكبار دورة تكوينية في موضوع: "التعلم مدى الحياة ومدن التعلم واهداف التنمية المستديمة"، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات الكبرى بملحق محمد السادس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع (شاهد)

تواصلت التظاهرات المناهضة للعدوان على قطاع غزة، وخرج الآلاف من المغاربة عقب صلاة الجمعة، للمطالبة بإنهاء التطبيع والمطالبة بوقف العدوان.

وتظاهر الآلاف من المشاركين في الوقفات التي نظمتها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، طالبوا بمقاطعة إسرائيل.

ومن بين المدن التي شهدت وقفات تضامنية بركان وتاوريرت وتازة ومراكش والناظور وطنجة والدار البيضاء.

وردد المشاركون في الوقفات شعارات داعية إلى مقاطعة إسرائيل مثل: "يا المغاربة قاطعوا" و"من أجل فلسطين قاطعوا من أجل غزة قاطعوا من أجل رفح قاطعوا".



ورفع المشاركون في الوقفات لافتات تدعم الفصائل الفلسطينية في غزة، كما نددوا باستمرار العدوان على القطاع، مطالبين بالعمل على إيصال المساعدات إلى الفلسطينيين، خاصة بغزة.

وفي كانون أول/ديسمبر استأنف المغرب وإسرائيل علاقتهما الدبلوماسية بوساطة أمريكية، في خطوة أعربت قطاعات شعبية وقوى سياسية عن رفضها، وأعقب ذلك زيارة مسؤولين إسرائيليين إلى الرباط، توقفت مع بدء الحرب على غزة.

وبوتيرة شبه يومية، تشهد العديد من المدن المغربية، بينها الرباط، وقفات حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف الغارات الإسرائيلية على غزة، ولرفع الحصار وإدخال المساعدات.

إلى ذلك، شهدت العاصمة اليمنية صنعاء ظهر اليوم الجمعة، مسيرة شعبية بمئات الآلاف، دعما لصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وشاركت الحشود في ميدان السبعين وسط صنعاء في مسيرة تحت عنوان "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات".

وأعلن المنظمون مواصلة الأنشطة الشعبية والمسيرات الداعمة لصمود الشعب الفلسطيني، والرافضة للعدوان والحصار الإسرائيليين على قطاع غزة.

وندد المشاركون بمواقف بعض الدول العربية المساندة للاحتلال، ودعوا "الشعوب العربية إلى مزيد من الوعي نصرة للشعب الفلسطيني، وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة".



مقالات مشابهة

  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع (شاهد)
  • طقس شديد الحرارة يضرب قري ومدن البحيرة
  • كودار رئيس جهة مراكش: برنامج التنمية الجهوية 2022- 2027 برنامج يراعي خصوصيات اقليم الجهة
  • ندوة صحفية.. كودار رئيس مجلس جهة مراكش يستعرض برنامج التنمية الجهوية
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة مطالبة بتحسين جودة الحياة للمواطنين
  • جوائز دولية ومحلية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • سابقة.. 17 عضوا من اصل 18 يطالبون بإقالة رئيس جماعة جبيلات باقليم الرحامنة
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لـ20 شركة إلى المغرب
  • جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم