بدأت شركة شاومي Xiaomi، لصناعة الهواتف الصينية بالترويج لهاتفها الجديد الذي حصل على كاميرات وتقنيات ينافس فيها أفضل الهواتف المطروحة حاليا.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يتوفر أحدث هاتف ذكي من شاومي والذي ينطلق تحت اسم Redmi K70E، للبيع في الصين مقابل سعر يصل إلى 349 دولار (أي ما يعادل 10.783 جنيها مصريا)، وسيتوفر الهاتف في 3 ألوان هي: الأبيض، الأخضر، والأسود.

 

شاومي تفاجئ الجميع بخبر سار.. 11 جهاز يتلقي نظام HyperOS الجديد تشترى شاومي 14 برو ولا أوبو Find X6 Pro.. مقارنة لتعرف الفرق

 

مواصفات هاتف شاومي Redmi K70E

ويعد هاتف شاومي Redmi K70E مركزا قويا للتكنولوجيا، حيث يقدم تجربة مستخدم سلسة مع مجموعة من الميزات، تضمن شاشة من نوع AMOLED، بدقة 1.5K بقياس 6.67 بوصة، والتي تتميز بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز في الثانية، مما يوفر تجربة مذهلة بصريا مع ألوان نابضة بالحياة وانتقالات سلسة، تعمل شريحة العرض PixelWorks X7 على تحسين الأداء البصري العام.

ويضمن هاتف شاومي Redmi K70E، أداءً من الدرجة الأولى، وذلك بفضل معالج ميدياتك الرائد Dimensity 8300-Ultra، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5X، بسعة 12 جيجابايت أو16 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 4.0 بسعة 256 جيجابايت أو512 جيجابايت أو 1 تيرابايت مساحة واسعة لتلبية احتياجات المهام المتعددة والتخزين، مما يوفر تجربة مستخدم سريعة الاستجابة وفعالة.

Redmi K70E

ولالتقاط صورا بتفاصيل مذهلة، يأتي هاتف Redmi K70E مع إعداد كاميرا مذهل، يضم 3 كاميرات خلفية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، تتميز بمستشعر رئيسي من نوع Sony IMX800 يدعم التثبيت البصري للصورة OIS، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، تصويرًا متعدد الاستخدامات وعالي الجودة. تضمن الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل أن تكون صورك الشخصية أكثر وضوحا.

وبفضل سعة البطارية بقوة 5500 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقدرة 90 وات، يبقيك هاتف شاومي Redmi K70E على اتصال طوال اليوم، ويضمن نظام التبريد VC الكبير الذي يمتد على مساحة 5000 مم² التحكم الأمثل في درجة الحرارة أثناء الاستخدام الممتد، مما يمنع ارتفاع درجة الحرارة.

ويعمل هاتف Redmi K70E بأحدث نظام تشغيل من شاومي Hyper OS، وهو يوفر منصة سريعة وبديهية، مما يبقيك على اتصال بشكل دائم، ويدعم الجهاز لغات متعددة، بما في ذلك الإنجليزية والصينية، مما يلبي احتياجات قاعدة مستخدمين متنوعة.

ويدعم هاتف Redmi K70E، دعما لشبكات الجيل الخامس 5G لاتصال إنترنت سريع، وتضيف شبكة WiFi مزدوجة النطاق ويدعم الهاتف تقنية Bluetooth 5.3 وGNSS وNFC وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة متعدد الاستخدامات.

Redmi K70E

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي من نوع

إقرأ أيضاً:

تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a

مقالات مشابهة توليد الكهرباء بالفحم في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ينخفض 52% عن ذروته

‏3 دقائق مضت

بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب

‏24 دقيقة مضت

القوات المسلحة الأردنية.. تعلن عن رابط الاستعلام عن قرض الإسكان العسكري

‏45 دقيقة مضت

مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra

‏48 دقيقة مضت

لإنتاج الهيدروجين الأخضر.. مصر تبحث توطين صناعة المحللات الكهربائية مع تحالف عالمي

‏ساعة واحدة مضت

Honor تطلق جهاز Pad X8a Nadal Kids اللوحي بمعالج Snapdragon 680

‏ساعة واحدة مضت

بدأت شركة جوجل في العمل على تطوير إصدارها المتوسط القادم Pixel 9a، ولقد أوضحت أحدث الصور المسربة ثلاثية الأبعاد التغييرات المرتقبة في تصميم هذا الإصدار.

تحرص جوجل على إضافة تغيير جديد في تصميم كل إصدار جديد من هواتفها الذكية، كما تسعى عملاق البحث لجلب تغييرات ملحوظة في التصميم لا تقتصر على خفض سماكة الحواف، أو تنحيف الهاتف.

ولقد قدمت جوجل سلسلة Pixel 9 منذ فترة قصيرة للأسواق، والآن تخطط الشركة لإطلاق إصدارها المتوسط Pixel 9a للأسواق.

وتؤكد النسريبات المصورة على أن إصدار Pixel 9a القادم يأتي بتصميم يختلف عن الإصدارات المميزة من سلسلة Pixel 9.

ولقد أوضحت التفاصيل التي نشرت عبر OnLeaks و AndroidHeadlines، أن هاتف Pixel 9a يأتي بعد إصدار الشركة السابق Pixel 8a الذي كان أحد أفضل الإصدارات المتوسطة من الهواتف الذكية هذا العام.

وتؤكد الصور على أن هاتف Pixel 9a يأتي دون شريط الكاميرة المميز للإصدار السابق، كما يجمع هذا الإصدار بين مواصفات Pixel 9 وPixel 9 Pro Fold، أيضاً تظهر وحدة الكاميرة بتصميم غير بارز في الجهة الخلفية، كما يأتي الفلاش إلى جانب وحدة الكاميرة.

من جانب أخر لن يطرأ تغيير على تصميم حواف الهاتف القادم، حيث يتميز بزوايا مستديرة، مع فتحة للكاميرة الأمامية في الشاشة.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن الموعد المتوقع لكشف النقاب عن هاتف Pixel 9a سيكون في شهر مايو من عام 2025 المقبل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • هواتف Redmi Note 14 Pro قد تنطلق للأسواق العالمية بإعدادات مختلفة في الكاميرة
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • مقارنة تفصيلية بين آيفون 16 و شاومي 14: أيهما يناسبك أكثر؟