يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لحل أزمة النادي المالية وتوفير موارد مالية خلال الفترة المقبلة لرفع القيد وضم صفقات جديدة لفريق الكرة.

أين ذهبت أموال صندوق الزمالك؟

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي" عن أوجه صرف الأموال التي تم تجميعها عبر صندوق داعمي النادي قبل انتخابات القلعة البيضاء.

 

أمين صندوق الإسماعيلي: هناك محاولات مستمرة لحل أزمة القيد.. ولا صحة لشائعات تغيير الجهاز الفني محمد عمارة:خالد بيبو لا بد أن يكون له دور مع النادي الأهلي في الفترة القادمة

وأوضح المصدر أن أموال الصندوق وصلت قبل الانتخابات لقرابة المئتين مليون جنيه، موضحًا أن اللجنة المؤقتة الأخيرة قررت صرف 800 ألف دولار مستحقات اللاعبين الأجانب وقت تواجدها في قيادة النادي.

وتابع المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك صرف 240 ألف دولار مستحقات متأخرة للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو، بعد التوصل معه لاتفاق بشأن فسخ العقد بالتراضي.

وأكمل المصدر موضحا أن رواتب العاملين والموظفين تم صرفها من أموال الصندوق وتقدر بـ12 مليون جنيه خلال شهر أكتوبر الماضي موضحا أن رواتب شهر سبتمبر لم تُصرف بعد.

وتابع المصدر مشيرا إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك صرف أيضًا 20% من مستحقات لاعبي فريق الكرة المتأخرة من الموسم الماضي عبر الصندوق.

واختتم المصدر تصريحاته لافتا إلى أن مجلس الإدارة يتعامل بمنطق الأولويات بشأن صرف المستحقات لكافة أفراد النادي، مشيرا إلى أن المجلس يعمل على تنمية موارد النادي وضخ أموال جديدة من خلال توقيع أربعة عقود رعاية جديدة بالإضافة إلى عمل هشام نصر على ملف فرع النادي الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الفجر يكشف حقيقة توقيع نهضة بركان مع برونو سافيو

تحاول إدارة نادي نهضة بركان المغربي، تكوين فريق جديد عن طريق فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للمنافسة في الموسم القادم على البطولات المحلية والقارية.

ويأمل الفريق المغربي في الوصول مجددًا إلى منصة التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية الذي يشارك به في النسخة القادمة، بعد خسارة اللقب أمام نادي الزمالك في الموسم الماضي.

 سافيو يقترب من نهضة بركان عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق عاجل.. برونو سافيو يخوض تجربة عربية جديدة عبر بوابة فريق مفاجئ

وارتبط اسم البرازيلي برونو سافيو، نجم فريق بوليفارد البوليفي الحالي، والنادي الأهلي السابق، بالانتقال إلى صفوف الفريق المغربي، بعد توصية مدربه معين الشعباني.

وأكد مصدر مغربي مقرب في تصريحات خاصة، أن رئيس نادي نهضة بركان حصل مؤخرًا على توقيع مهاجم لاتيني جديد بعد ارتباط اسم سافيو بالفريق.

مقالات مشابهة

  • طنطا يعلن الحداد ثلاثة أيام حداد علي روح شذي نجم بطلة السباحة
  • بدء مشروع نظام جديد لإدارة المعلومات في صندوق الطرق
  • القائمة الموحدة لانتخابات صندوق تكافل "الصحفيين" تتقدّم بأوراق ترشّحها
  • أخبار الزمالك.. طلب عاجل من أعضاء الجمعية العمومية
  • صندوق الاستثمارات يسيطر على 85% من نادي نيوكاسل
  • عاجل.. الفجر يكشف حقيقة توقيع نهضة بركان مع برونو سافيو
  • خاص لـ "الفجر الرياضي".. هذا اللاعب وراء فشل انتقال رضا سليم إلى الرجاء المغربي
  • صندوق النقد يكشف السبب الحقيقي لإرجاء صرف شريحة القرض الثالثة لمصر من اجتماعاته إلى 29 يوليو
  • “البكري” يبحث مع إدارة صندوق الشباب أسباب تعثر الأخير في دعم الفعاليات ومشاريع البنى التحتية
  • رئيس الوزراء يوجه بإنشاء (منصة التقاعد الموحدة) وتنويع استثمارات صندوق التقاعد