اخبار الفن، تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها،متابعة بتجــرد اكتشف مستخدمو تويتر الذين يحاولون العثور على روابط ثريدز ، أن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تويتر تخفي روابط ثريدز عن مستخدميها

متابعة بتجــرد: اكتشف مستخدمو تويتر الذين يحاولون العثور على روابط ثريدز، أن الشبكة أخفت نتائج البحث عن الروابط الخاصة بالمنصة المنافسة.

ولوحظت المشكلة لأول مرة عند استخدام عامل البحث url والذي يستخدم عادة للبحث عن روابط لعنوان URL محدد. على سبيل المثال، يؤدي البحث عن “url: theverge.com” على تويتر إلى إظهار كل تغريدة ترتبط بأي صفحة على موقع ذا فيرج، بغض النظر عما إذا تم اختصار عنوان URL أم لا. لكن البحث عن “url: thread.net” لا يعرض أي نتائج، على الرغم من وجود الكثير من التغريدات التي ترتبط بالمنصة.

وبالمثل، فإن البحث عن “thread.net” بدون عامل التشغيل “url:” يُظهر عشرات النتائج التي لا علاقة لها بالمنصة. وعلى الرغم من ذلك لا يزال من الممكن العثور على روابط خاصة بثريدز، عبر البحث عن  “url:” threads net “مع وجود مسافة بين” threads “و” net “.

وليس من الواضح ما تقصده تويتر من ذلك، لكن إيلون ماسك انتقد بشدة منصة ثريدز والرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكيربيرغ، حيث قال في تغريدة على تويتر: “المنافسة جيدة، ولكن الغش ليس جيداً”. 

كما هددت تويتر بمقاضاة ميتا بعدما أطلقت منصة ثريدز، حيث زعمت بأن شركة ميتا قد تكون متورطة في اختلاس منهجي ومتعمد وغير قانوني للأسرار التجارية والملكية الفكرية لتويتر، وفق ما أورد موقع ذا فيرج الإلكتروني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البحث عن

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب

أعلنت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، عن انضمام الفنانة هنا شيحة، لـ لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

هنا شيحة موعد انطلاق مهرجان سلا لسينما المرأة

ومن المقرر انطلاق فعاليا مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته الـ17، خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويشهد المهرجان تكريم عدد من نجم الفن أبرزهم الفنانة المصرية داليا البحيري، على مسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والفنانة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف»، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة، وشاركها في بطولته عدد من ندوم الفن ومنهم: نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

والعمل من تأليف سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لـ عملية جراحية

مقالات مشابهة

  • مركز العودة يستضيف ندوة حول إبادة غزة
  • د.حماد عبدالله يكتب: حضارة الأغنياء فى مصر القديمة !!
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • الشؤون التربوية بين الحريري ووفد مشترك من روابط التعليم الرسمي
  • تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • التعليم العالي يحدد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي – روابط
  • بلومبيرغ تكشف حجم ثروة سيلينا غوميز.. مصدرها ليس الفن فقط
  • الإمارات والهند.. شراكة استراتيجية تستمد قوتها من روابط تاريخية وتعاون اقتصادي متنام