يتميز مولود برج الحمل بالتواضع لكنه لا يسمح لأحد أن يستغله، وإذا أحب شخصا يعطيه روحه ويقدم له كل المساعدات، وهو شخصية صادقة محبة للجميع، يحب الشخصيات المرحة والمحبة للحياة، ويبتعد عن الشخصيات التي تدخل في الاكتئاب بسهولة، وذلك لأن لا يستطيع السيطرة على تجنب الطاقات السلبية.

ومن مشاهير برج الحمل لاعب كرة القدم السنغالي ساديو ماني، والممثل الكوميدي الإنجليزي شارلي شابلن، ونوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج الحمل الجمعة 1-12-2023 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك، كالتالي:

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

تخبرك الأفلاك يا برج الحمل بأنه هناك مسارات غير عادية على وشك الحدوث، وتتطلب منك الشجاعة، ومع ذلك لا تتعجل في اتخاذ أي قرارات متسرعة، وخذ وقتك وقم بتحليل الجوانب قبل اتخاذ القرار، وشجع روح الفريق في مكان عملك لأنه ضروري للنمو الشخصي والمهني.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

يحظى برج الحمل العازب بمواجهة صدفة تؤدي إلى قصة حب عاصفة، وربما يكتشف أولئك الذين يقعون في الحب بالفعل أشياء جديدة في علاقتهم، واليوم هو يوم استثنائي للتخطيط لإجازة رومانسية قد تعيد الدفء بينكما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم عالم الأبراج توقعات الأبراج الأبراج اليومية برج الحمل حظک الیوم برج الحمل

إقرأ أيضاً:

خالد حميده: مشروع رقمنة الشخصيات البارزة والفنانين هو مشروع وطني لمصر

استضافت قمة تكني سميت 2024 في مكتبة الإسكندرية جلسة عن مشروع أرشفة وتوثيق الأعمال الفنية والتي يتبناها خالد حميدة نجل الفنان خالد حميده من خلال شركته  الناشئة DIGITISED، وذلك بحضور زوجته الفنانة بشرى، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

وقال خالد حميده مؤسس شركة DIGITISED إن الشركة تهدف إلى توثيق ورقمنة أعمال ومقتنيات الشخصيات البارزة والفنانين، وذلك بهدف الخوف عليها من الاندثار، ضاربًا المثل بأن مكتبة الإسكندرية القديمة قد ضاعت العديد من الخرائط والمقتنيات الثمينة.

وتحدث أن هذا المشروع هو مشروع وطني موجه لمصر كلها، وأنه سيعمل على توثيق الشخصيات البارزة والفنانين داخل مصر، مشيرًا أن هذا المشروع يعمل بالجهود الذاتية.

فيما قالت الفنانة بشرى إن الشركات الناشئة يجب تقديم حلول جديدة تتكامل مع المؤسسات الحكومية والخاصة، مشيرة إلى أن الشركة DIGITISED بدأت من زوايا شخصية كفنانيين، لأن زوجها "خالد حميده" عاصر كواليس أعمال والده الفنان خالد حميدة،  وأن الشركة هنا تحل مشكلة بأنه يتم أرشفة ورقمنة أعمال الفنانين ومقتنياتهم التي هي مهددة بالزوال أو الاندثار.

وذكرت أن توثيق الأرشيف هو أمر مهم وليس ترفيه، راوية أن والدها قد أعطاها أرشيفه للحفاظ عليه، وأنها قد أهدت جزء منه لمكتبة الإسكندرية.

وثمن الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف مبادرة هذه الشركة، موضحًا بأنه هناك علاقة بين الفن والتاريخ والتراث والتكنولوجيا، وأن الهدف ليس توثيق أعمال الفنانين، وإنما لتوثيق التاريخ، لأن الفنان كتب جزء من التاريخ، كما أنه عبر عن الشخصية المصرية،  مثلما وثق الفراعنة الحروب والحياة اليومية على الجدران والورق البلدي.

وشدد على أن فكرة التوثيق هي فكرة مصرية أصيلة، والحضارات تندثر عندما تقع المعلومات، وأنه في ظل تسابق الحضارات بين الدول، فالحضارات تعمل دائما على الحفاظ على اللب الأساسي لها.

قمة تكني سميت 2024

وينطلق اليوم السبت النسخة العاشرة من مؤتمر "تكني سميت" 2024 في مكتبة الإسكندرية في الفترة من 5-8 أكتوبر، تحت شعار “عشر سنوات من تلاقي العقول المبدعة"، ويأتي المؤتمر تحت رعاية ومشاركة وزارة الاتصالات المصرية، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات” ايتيدا"،  الشعبة العامة لاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

ومن بين الشخصيات البارزة التي ستشارك في القمة المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مستشار وزير الاتصالات محمود بدوي، السفير هاكان إمسجارد السفير السويدي في مصر، ووزير التربية والتعليم الأسبق دكتور طارق شوقي،  بالإضافة إلى نخبة من الخبراء الإقليميين والدوليين.

inbound5070529514475607881 inbound2210580795550040289 inbound1475304343023172064 inbound7533299838733494385 inbound4988988718496078046 inbound782695880988112857

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. عزز إحساسك الداخلي بالثقة
  • برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: ضع خطة بديلة لتطوير عملك
  • خالد حميده: مشروع رقمنة الشخصيات البارزة والفنانين هو مشروع وطني لمصر
  • برج الحمل.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: خصص وقتا لشريك حياتك
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي لـCNN أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • الحمل: شخص مهتم بك ويغازلك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: ستواجه متاعب
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. حظوظ تدعم الحمل
  • حزب "المصريين": زيارة بن زايد تحمل أبعادا إستراتيجية على الصعيدين الإقليمى والدولى