في حال رغبتِ باعتماد صيحات المجوهرات العصرية مثل صيحة التكديس، أو تفضلين اختيار الأساليب الكلاسيكية الأنثوية لإكمال اللوك المثالي خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ52 واللتي ستبدأ بعد أقل من أسبوع.

اقرأ ايضاًبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي .. اختاري خواتم من وحي ألوان العلم الإماراتي

 اخترنا لك اليوم مجموعة مرحة وغاية في الرقي من سلاسل وقلادات الذهب الراقية المزينة بالأحجار الكريمة بألوان العلم الإماراتي بالألوان الخاصة بالعلم التي تجمع الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، لتختاري من بينها الأنسب لك ولإطلالتك بهذه المناسبة فتابعي معنا قراءة المقال.

من "ميسيكا" اللونين الأحمر والأخضر في اليوم الوطني الإماراتي


في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي ولإكمال إطلالتك الأنيقة واراقية، أظهري أناقتك وفخرك واعتزازك بجذورك من خلال اعتماد مجوهرات راقية بنفس ألوان العلم الإماراتي، وذلك مع سلاسل الذهب الأصفر العصرية والمرحة من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان البارزة في الوسط مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة لتضفي رونقا من الأناقة والرقي على الإطلالة.

من الإيطالية العملاقة "بولغاري" سلاسل مبتكرة

تتميز سلاسل "ديفاز دريم" الأيوقنة بنفس الإستقبال والإفتتاحية الخاصة بباقي تفاصيل العمل، حيث يمكنك اعتماد سلاسل ذهب وردي راقية وفخمة في الوقت ذاته من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغاري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الروبي والملاكيت والأونيكس في الوسط.

اقرأ ايضاًالمعطف الأسود عنوان أناقتك لهذا الشتاء .. نصائحنا لاختيار ما يناسبكالإنسجام في الألوان من "شوبارد" بصورة مبتكرة ورائعة


تتلاءم ألوان قلادة سلاسل ذهب وردي أنثوية وصغيرة من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والملاكيت مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة كلها بأشكال القلوب. بحيث ستتناسب هذه الخيارات الراقية مع أزيائك التي ستختاريها لانسجامها مع كل لون من الألون بالصورة المثلى.
 

سلاسل ذهب وردي أنثوية وصغيرة من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والملاكيت مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة كلها بأشكال القلوب.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اليوم الوطني الاماراتي اليوم الوطني الإماراتي احتفالات اليوم الوطني احتفالات اليوم الوطني السعودي التاريخ التشابه الوصف الیوم الوطنی الإماراتی من مجموعة من علامة

إقرأ أيضاً:

«الوطني للأرصاد» يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة

كشف المركز الوطني للأرصاد عن  أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم، وهي 25.3 درجة مئوية في ركنة "العين" الساعة 05:15 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

أخبار ذات صلة ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة الطقس المتوقع في الإمارات غداً المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا
  • «الوطني للأرصاد» يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • مجموعة الإمارات تعلن تعيينات إدارية عليا
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • أحمد بن سعيد: ترقية وتعيين 15 من الكفاءات الوطنية بمناصب قيادية في مجموعة الإمارات
  • وزير الصناعة الإماراتي يبحث مع رئيس وزراء اليابان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين إماراتيين
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • مجموعة قوية للمنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية