صحيفة اليوم:
2024-09-19@05:10:46 GMT

مكة المكرمة.. القبض على شخص لترويجه مواد مخدرة

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

مكة المكرمة.. القبض على شخص لترويجه مواد مخدرة

ألقت دوريات الأمن في منطقة مكة المكرمة القبض على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة اتفاقية بين "البيئة" و"الصندوق السياحي" و"الغطاء النباتي" لتطوير المتنزهات الوطنية بجازانتعاون سعودي أمريكي لتنمية الكوادر الوطنية في مجال الفضاءالإبلاغ عن المخالفين

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.

ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المواطن روج الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي - إكس الأمن العام

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية إحباط تهريب حشيش إحباط تهريب مخدرات إحباط تهريب المخدرات إحباط تهريب والإمفيتامين إحباط تهريب مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة

القصيم

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه (5691) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • “الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • القبض علي مقيم لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • القبض على 4 وافدين لترويجهم مادتي الحشيش والامفيتامين المخدرتين بجازان
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على مواطنين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بحائل