شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يحدد موعد السفر إلى السعودية للمشاركة بالبطولة العربية، حدد نادي nbsp;الزمالك، موعد السفر للملكة العربية السعودية، استعدادا للمشاركة في nbsp;البطولة العربية، والتي تنطلق أحداثها يوم 27 من شهر يوليو .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يحدد موعد السفر إلى السعودية للمشاركة بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى السعودية للمشاركة...

حدد نادي الزمالك، موعد السفر للملكة العربية السعودية، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، والتي تنطلق أحداثها يوم 27 من شهر يوليو الحالي، على أن تقام المباراة النهائية للمسابقة يوم 12 من شهر أغسطس المقبل.

فحص طبي يحدد موقف نجم الأهلي من مواجهة الزمالك في القمةالزمالك يحزم حقائبه للبطولة العربية

ومن المقرر أن يلتقى نادي الزمالك في الجولة الأولي أمام نادي الاتحاد المنستيري، ويلاقي الفارس الأبيض في الجولة الثانية نادي الشباب السعودي، وتقام المباراة الأخيرة أمام نادي النصر السعودي يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

وتواصل نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، لتقسيط غرامة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، والبالغة مليون و600 الف دولار.

ورد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على إيقاف القيد للنادي بعد الأزمة التي طالت النادي خلال الفترة الماضية، في ظل تأخر الفارس الأبيض في دفع الغرامة الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتابع، نعمل بكل تأكيد خلال الفترة الحالية، عن رفع الإيقاف عن نادي الزمالك، من أجل قيد لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، وهناك تكاتف من أجل جمع الأموال الخاصة بالغرامة وتسديدها بالكامل لنادي سبورتنج لشبونة وإنهاء الأمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک من شهر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة بشأن غزة

المناطق_واس

وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، إلى عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمّان، للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة بشأن التطورات في قطاع غزة.

ويأتي اجتماع اللجنة الوزارية في عمّان لتنسيق الجهود العربية والإسلامية المشتركة خلال أعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي ستعقد في نيويورك خلال الشهر الحالي، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات في مقدمتها جهود وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وإنهاء الكارثة الإنسانية، وضمان إيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية روسيا 9 سبتمبر 2024 - 12:23 مساءً وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية البرازيل 9 سبتمبر 2024 - 12:09 مساءً

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • مختار : العطار يُعيد هيكلة قطاع السلة بسموحة والمشاركة بالبطولة العربية خطوة قوية
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة باجتماع "اللجنة الوزارية العربية المشتركة"
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة بشأن غزة
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • “العربية أبوظبي” تتعاون مع “مُرافق” لإطلاق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية