عرض الإعلامي محمد مصطفى شردي، مقطع فيديو للمغني البريطاني روجر ووترز مؤسس فرقة بينك فلويد وهو يدافع عن الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

أبو الغيط يبحث تطورات الوضع في غزة مع سكرتير عام الأمم المتحدة البيت الأبيض: سندعم إسرائيل إذا قررت استئناف الهجوم على غزة ولا ندعم وقفا دائما للنار مع حماس

وظهر خلال مقطع الفيديو الذي عرض ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" قول مؤسس فرقة ووترز وهو يقول "ما يحدث في غزة لا أحد منا يمكنه فعلا التوقف عن التفكير به، لأنه إذا فعلنا ذلك ستذرف عيوننا بالدموع عندما نجلس هنا طوال اليوم نبكي ولكن بعدها تقول لنفسك تمالك نفسك هناك عمل نحتاج إنجازه".

تفاصيل ما جاء في الفيديو

وأضاف "تحتاج أن تنزل لدعم الفلسطينيين غدًا أيضا استخدم السوشيال ميديا، استمروا في إخبار الناس استمروا في الصياح في الناس أن هناك عملية إبادة جماعية تحدث في أخوانكم وأخواتكم الفلسطينيين، وهذه الأحداث لم تبدأ في السابع من أكتوبر".

وتابع "لا يمكنهم ولكنهم فعلوها هم يحاولون إلقاء اللوم في كل شيء على حماس، هل ارتكب بعض أعضاء حماس جرائم حرب من الممكن طبعا هؤلاء قوم محتلين لمدة 75 سنة؟ لنقوم بقول هذا بكل صراحة وهو الشيء الذي سيقومون بشنقي في أقرب عمود إضاءة إذا قلته أن حماس والفلسطينيين له، ها أنا قلتها ثانية هيا أجلبوا الحبال واشنقوني في أقرب عمود إضاءة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الشعب الفلسطيني السوشيال ميديا قطاع غزة مصطفى شردي الفلسطينيون محمد مصطفى شردي سوشيال ميديا حماس والفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

غالانت: وقف القتال في غزة “أقرب من أي وقت مضى”

اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، أمس الخميس، أن اتفاق الرهائن ووقف القتال في غزة “أقرب من أي وقت مضى”.
وكان غالانت يتحدث إلى عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس في غزة، منذ 7 أكتوبر الماضي.
وقال غالانت: “قبل شهر كنت متشائما بشأن فرصنا في التوصل إلى اتفاق في أي وقت قريب، وكان أحد أهدافي الرئيسية في كل اجتماعاتي في الولايات المتحدة الضغط على حماس للتوصل إلى اتفاق، مع فهم أنه لن يكون هناك اتفاق أفضل”، بحسب تقرير للقناة 12 الإسرئيلية.
وأضاف غالانت: “اليوم، وأنا أقول هذا بحذر، نحن أقرب من أي وقت مضى”.
يأتي هذا في وقت قال به مسؤول إسرائيلي، الخميس، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو وافق على إرسال فريق للتفاوض في المحادثات، لمحاولة التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن مقابل وقف إطلاق النار مع حماس.

مقالات مشابهة

  • حماس: ادعاء الاحتلال وجود عناصر مقاومة بمدرسة الجاعوني كذب وتضليل
  • حماس: ادعاء الاحتلال وجود عناصر مقاومة في مدرسة الجاعوني كذب وتضليل
  • أستاذ علوم سياسية: هناك أهداف مباشرة لحماس وحكومة الاحتلال لاستئناف المفاوضات
  • جيش الاحتلال لـ نتنياهو: القتال ضد حماس سيستمر لسنوات استغل الصفقة
  • مقاومة واستبسال في رفح والشجاعية
  • خطة نتنياهو بإبعاد السلطة وحماس عن حكم غزة سيناريو يرفضه الفلسطينيون.. فيديو
  • الفلسطينيون ينتفضون في مظاهرات ضد سرقة الاحتلال للأراضي وتحويلها لمستوطنات.. فيديو
  • غالانت: وقف القتال في غزة “أقرب من أي وقت مضى”
  • غالانت: اتفاق غزة أقرب من أي وقت مضى
  • غالانت: اتفاق غزة "أقرب من أي وقت مضى"