تنطلق حاليا فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة، وبدأت السجادة الحمراء للمهرجان لتشهد وصولا حافلا لعدد من النجمات اللواتي استعرضن أناقتهن وإطلالاتهن اللافتة التي خطفت أنظار المتابعين. حيث تنافسن بأزياء جذابة مناسبة لحفل افتتاح المهرجان الذي ضم ألمع النجوم من كل أنحاء العالم.

فإليكي أجمل إطلالات الفنانات لهذه الليلة.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تتألق من جديد بسويتر كشمير فاخر من ماكس مارا لتلحق بصيحة 2024مريم أوزرلي بإطلالة خاطفة باللون الأحمر.


تألقت النجمة التركية مريم أوزرلي بفستان باللون الأحمر من تصميم نور فتح الله، حيث جاء من الأعلى بصيحة ال"سترابلس" وقصة الكورسيه مع فتحة صدر غير منتظمة بتفاصيل مميزة، وانسدل الفستان مجسما بداية من الخصر، ليتسع بداية من الركبة وحتى أسفل، وتزين بالثنيات الأنيقة، ووضعت مريم على رأسها غطاء بااللون نفسه ونفس خامة الفستان لتلحق بصيحة ال(Hooded Dress).

 ماغي بو غصن بفستان "أوف شولدر" باللون النبيتي.

أطلت النجمة ماغي بو غصن بفستان باللون النبيتي، جاء الجزء العلوي منه من قماش المخمل المدموج بتفاصيل ال"درابيه" بقماش الساتان الأنيق من ذات اللون النبيتي، حيث تألقت الفنانة بالتصميم المميز للفستان من علامة "آدن فاشن" بالثنيات التي زينت جميع أجزاء الفستان العلوية مع فتحة الصدر التي جائت لطريقة غير المنتظمة بجانب واحد "أوف شولدر" والآخر جاء مستقيما ب"ستراب" عادي، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصمم مريح حتى أسفل بطبقات الشيفون المتتالية، والواسعة كما انسدل وشاح من الشيفون بنفس اللون من الذراعين وحتى أسفل بشكل أنيق.

دينا الشربيني بصيحة ال"كورسيه" وتختار الجلد لإطلالتها.


أطلت الفنانة المصرية بإطلالة أنيقة بفستان مميز بتصميم ال"كورسيه" الأنيق الذي جاء باللون البني الفاتح بتصميم "أوف شولدر"، حيث تألف ال"كورسيه" من ثنيات جلدية بأسلوب ال"درابيه" الراقية والتي امتزجت بصورة جميلة مع قماش الشيفون الذي انسدل بطول كامل من جهة الصدر ليلائم لونه درجة بشرة الفنانة ويبرزها بصورة أنثوية راقية.

اقرأ ايضاًبلوزة خطوبة الأميرة ديانا للبيع لقاء 100 ألف دولار تعرفي على التفاصيل

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مهرجان البحر الأحمر البحر الأحمر مريم أوزرلي دينا الشربيني ماغي بو غصن التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يعلن تدمير موقعي رادار وزورقين للحوثيين في البحر الأحمر

أعلن الجيش الأمريكي تدمير زورقين مسيرين لجماعة أنصار الله "الحوثي" في البحر الأحمر بالإضافة إلى موقعي رادار، وذلك في ظل تواصل عمليات الحوثيين في المنطقة ضد مصالح الاحتلال والسفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، مساء الأربعاء، إن قواتها " نجحت خلال الـ24 ساعة الماضية، في تدمير موقعين رادار للحوثيين المدعومين من إيران في المناطق التي يسيطرون عليها في اليمن".

وأضافت في بيان عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أنها قامت أيضا "بتدمير زورقين غير مأهولين في البحر الأحمر".


وأشارت إلى أنها اعتبرت الأهداف المذكورة، أهدافا "تمثل تهديدات وشيكة للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة"، مضيفة أنه "تم اتخاذ هذا الإجراء لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانا"، حسب بيانها.

ولم تعلق جماعة الحوثي على بيان القيادة الأمريكية.

والثلاثاء، أعلن الحوثيون تنفيذ عملية عسكرية بصواريخ مجنحة ضد "هدف حيوي" في مدينة حيفا شمالي فلسطين المحتلة "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه، وردا على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وقبل ذلك، كشفت الجماعة اليمنية عن استهدافها 4 سفن بصواريخ باليستية ومجنحة، بينها سفينة إسرائيلية وأخرى أمريكية وثالثة بريطانية، والرابعة "انتهكت حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة".


وتتصاعد التوترات في المنطقة إثر استمرار الحوثيين في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

وفي 14 آذار/ مارس الماضي، كشف زعيم الجماعة اليمنية عن عزمهم "منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي حتى عبر المحيط الهندي ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق رأس الرجاء الصالح".

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير الماضي؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنوية
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • رئيسا مصر والصومال يؤكدان رفض الإجراءات الأحادية في القرن الأفريقي
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • قائد الثورة: معركة البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية عفا عليها الزمن
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير موقعي رادار وزورقين للحوثيين في البحر الأحمر
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر