شارك وفد من حزب مصر أكتوبر، مساء أمس، في مؤتمر «صوت غزة.. من الإسماعيلية»، الذي ينظمه مجلس القبائل والعائلات المصرية، بمشاركة حزب مستقبل وطن، وتنسيقية شباب الأحزاب، وعدد من قيادات الكيانات والقوى السياسية، ولفيف من القيادات التنفيذية والإعلاميين.

ومن الوفد المشارك في المؤتمر، الدكتور أحمد خالد مساعد رئيس الحزب لشؤون التخطيط والسياسات، والدكتور محمد عزت مساعد رئيس الحزب لشؤون التطوير والعلميات بالحزب، والدكتور أحمد قطب، مساعد رئيس الحزب لشؤون العلاقات الدولية بالحزب، والدكتور محمد هدهد، مساعد أمين التنظيم للحزب، والدكتور عماد عطية، أمين أمانة التضامن الاجتماعي والتأمينات الاجتماعية.

وأكد الوفد أن الدولة المصرية قدمت الكثير في ملف دعم القضية الفلسطينية، ولعل آخره نجاح الوساطة المصرية القطرية في تمديد الهدنة بقطاع غزة لمدة يومين إضافيين بعد اتفاق بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.

موقف الدولة المصرية ثابت تجاه القضية الفلسطينية

وأشار الوفد إلى أن موقف الدولة المصرية واضح وثابت ولن يتغير تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن القيادة السياسية تحرص دائما على دعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل والمؤتمرات الدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر مصر أكتوبر وفد حزب مصر أكتوبر الانتخابات القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

أول ظهور بعد اليمين الدستورية.. محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، قبل قليل، باحتفالات المحافظة بالعام الهجري الجديد، وذلك بالمسجد العباسي أقدم مساجد محافظة بورسعيد، عقب صلاة المغرب، وبحضور الدكتور عمر عثمان نائبه، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء أيمن جمال السكرتير العام المساعد، والشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور ياسر علام مدير منطقة بورسعيد الازهرية والقيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية.

 

شهدت الاحتفالية قراءة القرآن الكريم والابتهالات الدينية، وتم خلالها توزيع الارز واللبن علي المصلين، وشارك في الاحتفال عددا من اهالي محافظ بورسعيد، والذين مدحوا رسول الله صلي الله عليه وسلم وسط حالة من البهجة والسعادة، 
وشاركهم الفرحة محافظ بورسعيد.

 

 


وفي أول حديث له بعد توليه المنصب قال اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد: اراداة الله أن نبدأ عملنا وتكون اول زيارة للمسجد وأن نبدأ بأسم الله ونأخذ بالأسباب، جاء ذلك بعد مشاركته في فاعليات الاحتفال بالسنة الهجرية، واستكمل: مفيش اجمل من دي بداية.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن مدبولي.. وزير الإسكان يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر «العقار والتحديات الراهنة»
  • بالفيديو.. وزير الخارجية: الجهود المصرية مستمرة للوصول إلى صفقة تضمن وقف إطلاق النار بغزة
  • أستاذ علوم سياسية: مؤتمر القوى السياسية السودانية يوثق مجهودات مصر لحل الأزمة
  • عمرو موسى: إسرائيل تريد القضاء على الشعب الفلسطيني وتريد من يساعدها بذلك
  • منتدى أبوظبي للسلم يشارك في مؤتمر هيروشيما لأخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • التعليم تحتفل بتخرج الدفعة الثامنة من طلاب مدارس النيل المصرية الدولية
  • أول ظهور بعد اليمين الدستورية.. محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة
  • عمرو موسى: مصر فتحت أبوابها لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات