شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الداخلية تحقق باختفاء أسلحة داخل مديرية استخبارات الرصافة واندلاع نزاع عشائري عنيف في بغداد، شفق نيوز اعلنت وزارة الداخلية، يوم الثلاثاء، التحقيق باختفاء أسلحة داخل مديرية استخبارات الرصافة بالعاصمة بغداد التي شهدت في الوقت نفسه اندلاع .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تحقق باختفاء أسلحة داخل مديرية استخبارات الرصافة واندلاع نزاع عشائري عنيف في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تحقق باختفاء أسلحة داخل مديرية استخبارات...

شفق نيوز/ اعلنت وزارة الداخلية، يوم الثلاثاء، التحقيق باختفاء أسلحة داخل مديرية استخبارات الرصافة بالعاصمة بغداد التي شهدت في الوقت نفسه اندلاع نزاع عشائري عنيف.

وقال مصدر أمني لوكالة شفق إن "وزير الداخلية عبد الامير الشمري وجه بتشكيل فريق عمل وتحقيق فوري وعاجل بعد اختفاء كمية غير معروفة من الأسلحة من داخل المشجب التابع لمديرية استخبارات وارهاب الرصافة".

في السياق قال مصدر آخر إن "نزاعاً عشائرياً عنيفاً اندلع ضمن منطقة الفضيلية".

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "النزاع استخدمت فيه الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والقوات الامنية لم تتمكن من الدخول الى المنطقة بسبب كثرة تبادل الرصاص".

وبحسب المعلومات الاولية فان "هناك ضحايا بالحادث".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)

السومرية نيوز – محليات

نجحت فرق الدفاع المدني باحتواء وإخماد حادث حريق اندلع داخل عدد من الأكشاك المشيدة من "ألواح الجينكو" متخذه لتجارة الأجهزة الكهربائية المستهلكة داخل سوق الحسينية الثاني شمال شرق ببغداد.
وقالت مديرية الدفاع المدني في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "فرق الدفاع المدني استنفرت جهودها وطوقت النيران وعزلت الأكشاك المحترقة عن بقية السوق وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية".

يذكر أن السوق عشوائي وغير نظامي ويفتقر إلى أدنى شروط السلامة ومتطلبات الدفاع المدني مع خزين عشوائي مكدس في أكوام من المستهلكات للأجهزة الكهربائية والمواد البلاستيكية صعبة الإخماد والتبريد، على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر، بحسب البيان.  

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبطت بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • مقتل واصابة 3 اشخاص بنزاع عشائري في حي الجهاد غربي بغداد
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن
  • ضبط شخص بحوزته أسلحة نارية بالقليوبية
  • بغداد.. ضبط صالة قمار واعتقال 10 متهمين في الكرادة
  • صولة أمنية بمحيط العاصمة تنتهي باعتقال عدد من المطلوبين وضبط أسلحة واعتدة
  • صولة امنية بمحيط العاصمة تنتهي بإعتقال عدد من المطلوبين وضبط أسلحة واعتدة