عقدت اليوم، الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري-المرشح للانتخابات الرئاسية 2024، مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا ضم قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية، والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة للدكتورة إيمان طلعت وكيل لجنة الإدارة المحلية بحزب الشعب الجمهوري- وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أشارت خلالها إلى الاستراتيجية التي يتبعها الحزب منذ تأسيسيه وهي التمكين في البرلمان بغرفتيه وصولًا إلى خوض الانتخابات الرئاسية 2024، كما لفتت إلى أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي، كونه واجب وطني، موضحة أن مكانة مصر تجعل هذا الحدث محور اهتمام من العالم أجمع، ومن ثم كلمة للواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب- المنسق العام للحملة الانتخابية، أكد فيها على أهمية الحشد في الانتخابات الرئاسية، ودور الحزب في الوقوف بجانب مرشحه الرئاسي ودعمه بهذه الانتخابات التي ستوضح مدى قوة الحزب في التنظيم والحشد، وأخيرًا كلمة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر.

من جانبه استعرض المهندس حازم عمر خلال كلمته، ملامح برنامجه الانتخابي، مشيرًا إلى أهمية دعم محافظات الصعيد، واستهداف برنامجه لمعالجة المشاكل التي يعاني منها أهالي تلك المحافظات، فضلًا عن دعمها واستغلال ثرواتها والأماكن المناسبة فيها في التطوير، وذلك لخلق فرص عمل جديدة وتقليل الهجرة إلى المدن.

وتابع المرشح الرئاسي حديثه مؤكدًا على اهتمامه بملف ذوي الهمم، وأحقيتهم في الحياة الكريمة والعادلة، بالإضافة إلى اهتمامه بالنظام الصحي الجيد.

واختتم كلامه قائلًا " إن التفاصيل الدقيقة في برنامجه الانتخابي لا يمكن الكشف عنها في جميع وسائل الإعلام، أو من خلال المؤتمرات، لاسيما أنها تتضمن دراسات موسعة وحلول جذرية لمعظم المشاكل التي تواجه الدولة المصرية في شتى المجالات".

تجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر يعد هو ثالث مؤتمر يتم عقده ضمن أربعة مؤتمرات أخرى، أقرت الحملة عقدهم، استعدادًا للمرحلة النهائية من الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة المهندس حازم عمر حزب الشعب الجمهوري الانتخابات الرئاسية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين طوفان الأقصى المزيد حازم عمر

إقرأ أيضاً:

انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين

السومرية نيوز-دوليات

انطلقت عملية التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الايرانية الـ14، والتي من المفترض ان تحسم اليوم من هو الرئيس الإيراني القادم بعد ان انحصر التنافس بين اسمين اثنين فقط. وفي الجولة الأولى التي أقيمت الأسبوع الماضي، فشل أي من الـ4 مرشحين الحصول على نسبة 50% من الأصوات، فيما تقدم المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بالحصول على 10.4 ملايين صوت، فيما حصل المرشح الاصولي المتشدد سعيد جليلي على 9.4 مليون صوت.

وحصلوا على هذه الأصوات من اصل اكثر من 24 مليون ناخب شارك في التصويت من اصل اكثر من 60 مليون يحق لهم التصويت.

وادلى قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي بصوته في الصندوق رقم 110 صباح يوم الجمعة، في الدقائق الأولى من الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

ويتنافس في هذه الانتخابات، لتولي منصب رئاسة الجمهورية الاسلامية الايرانية الرابعة عشرة، المرشحان: مسعود بزشكيان، وسعيد جليلي.

وتشير التوقعات الى فوز الاصولي سعيد جليلي، حيث ان أصوات المرشحين الأصوليين الذين خرجا من الجولة الأولى، من المتوقع ان تنصب جميعها على المرشح الاصولي المتبقي سعيد جليلي بالضد من الإصلاحي مسعود بزشكيان.

مقالات مشابهة

  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن مُستمرّ في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • غداً.. جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة
  • غدا..جولة حاسمة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية