شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يرد على إهانة إمام عاشور قبل التعاقد الرسمي، كشف عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، موقف إدارة القلعة الحمراء حول التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدانماركي الحالي والزمالك .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. الأهلي يرد على "إهانة" إمام عاشور قبل التعاقد الرسمي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يرد على "إهانة" إمام عاشور قبل التعاقد...

كشف عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، موقف إدارة القلعة الحمراء حول التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدانماركي الحالي والزمالك السابق، في فترة الانتقالات الصيفية، بعد هجوم عدد من الجماهير بسبب إهانة اللاعب السابقة للأهلي.

 الأهلي يرد على "إهانة" إمام عاشور قبل التعاقد الرسمي 

وقال القيعي: "إهانة إمام عاشور للنادي الأهلي؟ كل من يروج لذلك فهذا عملية إبتزاز"

وأضاف: "هناك من يستخدم مصطلح المبادئ لابتزاز النادي الأهلي، أو يهددون النادي بها أو ينكروها وهذا شيء لا يخصهم ومن لا يريد الاعتراف بأي شيء يخص النادي الأهلي فهذا شأنه".

وتابع: "هتيجي تقولي معندكش مبادئ، هاقولك شئ ما يخصكش، يخصك في ايه.. إمـام عاشور لاعب مهم، ومن حق كل طرف يروح للسيناريوهات اللي عايزها".

وعلى جانب آخر، فتح مرتضى منصور رئيس الزمالك النار على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في تصريحات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الشتيمة مبتلزقش يا خطيب.. إمام عاشور لم يترك أحد في النادي الأهلي إلا ومسح بكرامته الأرض".

يذكر أن مرتضى منصور أعلن أن إمام عاشور وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي، في الساحل الشمالي في وجود حسام غالي وخالد مرتجي عضوي مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالإضافة إلى أمير توفيق مدير التعاقدات.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر

تحدث ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق عن أسباب استبعاد بعض نجوم منتخب مصر الذين يشاركون بشكل أساسي من قائمة مباراة موريتانيا بتصفيات المؤهلة لكأس الإمم الإفريقية التي ستقام بالمغرب.

ضياء السيد: إمام عاشور لا يستحق الاستبعاد من قائمة منتخب مصر

وقال السيد في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "إمام عاشور لا يستحق الاستبعاد من قائمة منتخب مصر لأنه عمود أساسي من عواميد الفريق وهو أهم عنصر بهذا العمود".

وأضاف: "إمام عاشور لازم يكون موجود وقد يكون استبعاده لعدم التركيز أمام الزمالك بالمباراة الأخيرة ولكن هناك الكثير من زملائه تراجع مستواهم وكانوا بنفس اللقاء وتم ضمهم لقائمة منتخب مصر وقد يرجع السبب لطريقة خروجه من معسكر المنتخب السابق".

 

سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة

واختتم حديثه: "لماذا لم يتم استدعاء محمد النني وهو يشارك وظهر بشكل جيد مع الجزيرة الإماراتي وكذلك سام مرسي الذي صعد فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز وضم عبد المنعم رغم عدم التزامه بالمعسكر بسبب تأخر تقديمه مع نيس ولماذا يستبعد عمر جابر رغم تألقه والاشادة به".

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر