حطم أب أمريكي رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس، بدفعه عربة تحمل خمسة من أطفاله لمسافة كيلومتر، في 5 دقائق و34 ثانية، حسب موقع 24 الإلكتروني.
وذكرت موسوعة غينيس، أول من أمس، أن تشاد كيمبل دفع عربة تحمل أطفاله، سافانا (8 سنوات) وأفيري (7 سنوات)، والأطفال في الخامسة من العمر: نويل وغريسون وبريستون، لمسافة كيلومتر واحد في وقت قياسي.


وقد قام طفلا كيمبل الآخرين (5 أعوام أيضًا) مع والدتهما بالتشجيع من الجانب الآخر.
قال تشاد كيمبل لموسوعة غينيس: «نظرًا لأن لدينا 5 أطفال في نفس الوقت، احتجنا إلى عربة أطفال تتسع لهم؛ ونظرًا لأنها تحتوي على عجلات رائعة، قررت دفع العربة أثناء جولاتي الرياضية».
وحصل كيمبل على الرقم القياسي لأسرع شخص يقطع مسافة كيلومتر أثناء دفع عربة أطفال خماسية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. عربة متنقلة للكشف عن سرطان الثدي على جسر الملك فهد

انطلقت صباح اليوم الأحد عربة جمعية السرطان السعودية، المجهزة بأحدث تقنيات الماموجرام، إلى جسر الملك فهد، وذلك لأول مرة، ضمن حملة ”الشرقية وردية 16“ للكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، بهدف تقديم فحوصات مجانية لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين، ممن تنطبق عليهم شروط الحملة، وهي أن يكون عمر المستفيدة 40 عامًا فما فوق، ولم يسبق لها إجراء فحص الماموجرام خلال العام الماضي.
أخبار متعلقة مواطنو القطيف: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس نهضة تنموية غير مسبوقة في القطاعات كافةمواطنو رأس تنورة: الذكرى العاشرة للبيعة مناسبة عظيمة تؤكد التفاف الشعب حول قيادتهوتتضمن الحملة، بجانب الفحص المتنقل، أركانًا تثقيفية وتوعوية حول سرطان الثدي وأعراضه وطرق الوقاية منه، بمشاركة نخبة من الأطباء المتطوعين، الذين يقدمون شرحًا وافيًا عن كيفية إجراء الفحص الذاتي للثدي بواسطة مجسم، بالإضافة إلى الإجابة عن استفسارات السيدات وتقديم الدعم اللازم لهن.
يذكر أن عربة ”الشرقية وردية 16“ ستجوب مختلف مناطق المنطقة الشرقية خلال الفترة المقبلة، لتوفير خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي لسيدات المجتمع، وتعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر ودوره في رفع نسب الشفاء.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي.. «العلامة الكاملة» بـ «خماسية»
  • لأول مرة.. عربة متنقلة للكشف عن سرطان الثدي على جسر الملك فهد
  • ميسي يُقرِّب إنتر ميامي من رقم قياسي
  • اعتقال عاملتين أجنبيتين سرقتا منزل برلماني عراقي بعد تخدير أطفاله
  • عربة شيبس تشعل فتيل الأزمة: اعتقالات وتنظيم وقفه احتجاجية في المنصورة بعدن
  • موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات
  • موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات- عاجل
  • عبدالمسيح بسيط يتصدى لـ«الإلحاد» فى سلسلة كتب جديدة
  • حزب الله: صواريخنا تصل إلى 150 كيلومترًا والعدو الإسرائيلي يرفض وقف إطلاق النار
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس