شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد فضل يكشف عن النجوم المشاركين في تحدي مهرجان العلمين الجيل الذهبي فيديو، كشف محمد فضل لاعب الأهلي السابق، عن النجوم المشاركين في تحدي كرة القدم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد فضل يكشف عن النجوم المشاركين في تحدي مهرجان العلمين: الجيل الذهب ي «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد فضل يكشف عن النجوم المشاركين في تحدي مهرجان...

كشف محمد فضل لاعب الأهلي السابق، عن النجوم المشاركين في تحدي كرة القدم بمهرجان العلمين الجديدة، الذي سيشهد مشاركة عدة لاعبين سابقين.

محمد فضل يشيد بمهرجان العلمين: الفكرة حلوة جدًا.. وهناك اهتمام عالمي

وقال «فضل» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أي حاجة لمصر حلوة بتبان بدون شرح أو كلام، الفكرة حلوة جدًا، وشعار العالم علمين جميل جدًا».

وأضاف: «الأجواء حلوة جدًا، في ظل وجود اهتمام عالمي بالمهرجان، هو ده التسويق، ونحن حريصون جدًا على التواجد، وسيكون هناك إيفنت كروي أيام الخميس والجمعة والسبت، وأدعو الناس للحضور، وإن شاء الله نؤدي دورنا في هذا الحدث الرائع».

محمد فضل: تحدي كرة القدم على مدار 3 أيام بمهرجان العلمين.. وبمشاركة حازم إمام وحسام غالي

وأكمل: «سيتواجد العديد من نجوم الكرة من الجيل الذهبي، على رأسهم حسام غالي، أحمد حسن، حازم إمام، سيد معوض، محمد شوقي، محمد زيدان، خالد بيبو وشريف عبد الفضيل».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بقضاء يوم مع مجموعة من الفنانين والكتاب والمثقفين، من كل بلاد العالم العربى والمهتمين بالمسرح، بعد حضور عدد من العروض المسرحية بمهرجان ظفار الدولي للمسرح.

ونشرت الفنانة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، لتشارك بها جمهورها.

وعلقت إلهام شاهين على الصور "يوم جميل فى صلاله مع اصدقائي وصديقاتي المثقفين والمهتمين بالمسرح".

وتابعت منشورها قائلة: "حضرنا عروض رائعه، العرض الأول من منغوليا عن حياة العرض الثاني من كازخستان، عرض مميز ومختلف، استمتعت بالمشاهدة".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها وقالت "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "سعدت و تشرفت بهذا التكريم، تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، و تمنياتى لكم بكل التوفيق".

انطلق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمسرح المروج تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر الجاري  حيث يشارك به 50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج و مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

مقالات مشابهة

  • مكتبة الإسكندرية تستقبل الفنانين المشاركين بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40
  • فريق دنيتنا للغناء يشدو بأروع الأعمال الطربية والوطنية بالأوبرا
  • وزارة الثقافة تستضيف فريق دنيتنا للغناء على المسرح الصغير بالأوبرا
  • بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو
  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا