RT Arabic:
2024-09-20@07:29:33 GMT

السعودية تستضيف نزالا لتحديد "أشرس رجل على الأرض"

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

السعودية تستضيف نزالا لتحديد 'أشرس رجل على الأرض'

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، عن استضافة المملكة نزال ملاكمة من العيار الثقيل في أكتوبر المقبل.

وسيجمع النزال المرتقب بين بطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل، البريطاني تايسون فيوري، والبطل السابق للوزن الثقيل في منظمة الفنون القتالية المختلطة، الكاميروني فرانسيس أنغانو.

ومن المقرر أن يقام النزال في 28 أكتوبر المقبل، تزامنا مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقال آل الشيخ، في تدوينة نشرها على حسابه في موقع "تويتر"، إن النزال يهدف إلى معرفة "أشرس رجل على وجه الأرض"، مؤكدا أنه سيلعب وفقا للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله…طموحنا لا حدود له لذلك انتظرونا في موسم الرياض ????????????❤️ pic.twitter.com/4N9ZF72pA8

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) July 11, 2023

وأضاف: "في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.. طموحنا لا حدود له، لذلك انتظرونا في موسم الرياض".

واعتبر رئيس الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض أن "مثل هذه المواجهة ستضع معيارا جديدا لمثل هذا الحدث والذي يحافظ على مكانته، كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم".

ومن جانبه، قال بطل الملاكمة تايسون فيوري: "بمجرد أن يرن الجرس، ستنهال اللكمات كالقنابل، من المفترض أن يكون هذا الرجل هو أقوى ملاكم في العالم، ولكن دعونا نرى كيف يتفاعل عندما يلكمه ملك الغجر. إنني متحمس لأكون تحت الأضواء مرة أخرى. أتطلع إلى أن أثبت للعالم أن ملك الغجر هو أعظم مقاتل في جيله".

في المقابل، قال فرانسيس أنغانو: "كنت أنتظر لقاء تايسون في الحلبة على مدى السنوات الثلاث الماضية. كان حلمي دائما هو الملاكمة، وملاكمة الأفضل. بعد أن أصبحت بطل فنون القتال المختلطة للوزن الثقيل بجدارة، هذه هي فرصتي لتحقيق هذا الحلم وترسيخ مكاني كأشرس رجل على وجه الأرض".

وتجدر الإشارة إلى أن الرياض تحتضن إحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء "موسم الرياض"، ومنذ انطلاق هذه الفعالية في عام 2019 استقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم؛ لتجربة الآلاف من الحفلات والفعاليات الرياضية وتجارب تناول الطعام، وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

وصفتها بـ لحظات تاريخية.. هكذا تفاعلت أحلام مع وصول طائرات السعودية إلى الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وثقت المطربة الإماراتية أحلام، ما وصفتها بـ "لحظات تاريخية" في السعودية، من خلال صور ومقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تحت هاشتاغ "طياراتنا وصلت"، وأدت في أحد مقاطع الفيديو السلام الوطني السعودي.

وواكبت أحلام وزوجها مبارك الهاجري، وصول طائرات الخطوط الجوية السعودية، إلى إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض المقبل، قادمة من مدينة جدة في رحلة برية قطعت خلالها الطائرات مسافة تقدر بـ 1000كم.

وفي سلسلة  التدوينات التي نشرتها أحلام عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، كتبت المطربة الإماراتية: "جيتكم من دار زايد، لدار بوفهد، أشارككم هذه اللحظات التاريخية"، ووصفت استقبال الطائرات في الرياض بـ "الفخم".

وتوجهت أحلام لرئيس هيئة الترفيه بالسعودية قائلة: "معالي المستشار تركي آل الشيخ، الله يحفظك يا بوناصر على هذي الأفكار المتميزة".

وكان آل الشيخ قد أطلق عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مسابقة لاختيار أجمل الصور التي توثق رحلة الطائرات البرية من جدة، إلى الرياض، وحققت هذه الرحلة تفاعلًا كبيراً بين المتابعين السعوديين من مختلف الفئات العمرية على منصات التواصل، وواكبوها بصور مميزة، خلال مرورها في مناطق مختلفة من المملكة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الغردقة يعقد اجتماعًا تنسيقيًا لتحديد خط سير الأتوبيسات الجديدة
  • جلالة السلطان يعبر عن ارتياحه لانخفاض الدين العام
  • الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي”
  • جوستافو جوميز، نائب رئيس شؤون المقاتلين ومدير النزالات لرابطة المقاتلين المحترفين :”نزال القحطاني والحياصات المرتقب، مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي”
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يغادر البلاد غدا لترؤس وفد الكويت المشارك بالدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • فقط في السعودية.. الطائرات تسير أرضًا وجوًا
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  • وصفتها بـ لحظات تاريخية.. هكذا تفاعلت أحلام مع وصول طائرات السعودية إلى الرياض