موعد مباراة الهلال ضد النصر.. تتجه أنظار عشاق الكرة في العالم العربي وقارة أسيا إلي ستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، والذي من المقرر أن يستقبل القمة السعودية بين فريقي الهلال والنصر حجري الزاوية للعبة في المملكة، ضمن الجولة الخامسة عشرة من عمر منافسات الدوري السعودي "روشن".

ويحتل الهلال الصدارة برصيد 38 نقطة، دون أية هزيمة، بينما يلاحقه النصر، صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط، وبالتالي فإن المواجهة تبدو متكافئة بين الفريقين الكبيرين.

وشهدت الجولة الماضية من روشن تفوقا رائعا للفريقين، بعد أن سحق الهلال نظيره حزم بتسعة أهداف دون رد، بينما اكتسح النصر الأخدود بثلاثية مقابل لاشيء.

ومن المنتظر أن يتسلح البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة لتحقيق الفوز على النصر، وترسيخ الأفضلية التاريخية لفريقه علي منافسه العنيد، وبالتالي من المنتظر أن يدفع جيسوس بأفضل عناصره علي مدار شوطي المواجهة، مثل: الحارس المغربي المونديالي ياسين بونو، و محمد البريك و علي البليهي و كاليدو كوليباري و سعود عبد الحميد و محمد كنو و سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش و روبن نيفيش وميشيل ديلجادو و مالكوم أوليفيرا و ألكسندر ميتروفيتش.

???? الرقصـة الأخيـرة.. في الـدرّة #الهلال #درة_المستقبل ????️ pic.twitter.com/FejgVg3gr0

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) November 30, 2023

قائمة غيابات الهلال اليوم

من المقرر أن يغيب عن فريق الهلال كل من جونيور نيمار نجم الفريق البرازيلي، ومعه كل من حسان تمبكتي وياسر الشهراني ثنائي الدفاع وبجانب نجم الوسط ناصر الدوسري فضلا عن الحارس محمد العويس .

وفي المقابل فإن البرتغالي أيضا لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، يراهن على عودة قوية لمواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، الذي أبدي أعضاء الجهاز الطبي للنصر إمكانية مشاركته في الديربي بعد تعافيه من إصابته بالرقبة التي ألمت به خلال مباراة برسبوليس الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يدفع كاسترو بنواف العقيدي في حراسة المرمى، وأليكس تيليس و عبد الله مادو و سلطان الغنام رباعي خط الدفاع، ومارسيلو بروزفيتش و أوتافيو و سيكو فوفانا في متوسط الميدان الدفاعي مع مجموعة الهدافين وهم ساديو ماني و كريستيانو رونالدو و أندرسون تاليسكا.

ختـام الاستعداد للقاء الغـد ???? pic.twitter.com/NtkjZ4I06P

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) November 30, 2023

قائمة غيابات النصر

تأكد غياب عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر عن لقاء الهلال في ديربي الرياض.

ويعاني عبد الإله العمري مدافع العالمي من إصابة في الصدر تعرض لها أثناء اشتراكه مع باولو فيكتور حارس مرمى الأخدود خلال المباراة الماضية للعالمي في الدوري السعودي.

ديسمبـر على الأبـواب ????
سبــع مباريات يخوضها #العالمي فيه ????

بالتـوفـيـق لنصرنـا ???? pic.twitter.com/zwhtgwH72I

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) November 30, 2023

موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي اليوم

تقام مباراة الهلال والنصر في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري السعودي مساء اليوم الجمعة، الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري علي ستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

تُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر.

معلق مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

أسندت إدارة قنوات "SSC" السعودية مهمة التعليق في ديربي الهلال والنصر للمعلق الإماراتي الشهير فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة الدوري السعودي النصر الهلال مباشر الهلال الهلال والنصر الدوري السعودي للمحترفين مباريات اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي الهلال والاهلي موعد مباراة الهلال القادمة ملخص مباراة النصر الهلال ضد النصر دوري روشن النصر والهلال مباراة النصر والهلال موعد مباراة النصر والهلال موعد مباراة الهلال والنصر مباراة النصر ضد الهلال مباراة الهلال والنصر مباراة الهلال ضد النصر الهلال والنصر 5 1 الهلال والنصر 3 2 الهلال والنصر 2 2 الهلال والنصر 4 3 الهلال النصر موعد مباراة الهلال ضد النصر النصر الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي الهلال والنصر 5 3 قائمة غيابات النصر غيابات النصر أمام الهلال غيابات الهلال أمام النصر معلق مباراة الهلال ضد النصر مباراة الهلال ضد النصر فی الدوری السعودی الهلال والنصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل