شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإصلاح يشن هجوما حادا على “الرئاسي” وحكومة معين عبدالملك، تركيا وكالة الصحافة اليمنية أكد القيادي في حزب الإصلاح، الحسن أبكر، الثلاثاء، أن انهيار العملة في مناطق سيطرة التحالف وفصائله، هو .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإصلاح يشن هجوما حادا على “الرئاسي” وحكومة معين عبدالملك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإصلاح يشن هجوما حادا على “الرئاسي” وحكومة معين...
تركيا/وكالة الصحافة اليمنية// أكد القيادي في حزب الإصلاح، الحسن أبكر، الثلاثاء، أن انهيار العملة في مناطق سيطرة التحالف وفصائله، هو “المسمار الأخير في نعش مجلس التحالف الرئاسي وحكومة معين عبدالملك. وقال أبكر في تغريدة على “تويتر”: إن “استمرار تدهور سعر الصرف واقترب سعر الريال من الاربعمائة ريال أمام السعودي والألف وخمسمائة من الدولار هو بمثابة إعلان موت هذا المجلس بشكل رسمي”، في إشارة لمجلس التحالف الرئاسي الذي عينه التحالف كبديل لهادي. وأضاف: أن “المجلس ولد ميتا منذ البداية مع أن البعض استمر في المكابره”، معتبرا أن “الواقع يكذب الآمال وما حدث ويحدث حتى اليوم يؤكد أنه لا فائدة ترجى من هذا المجلس المخضرية الذي يتنازع اعضاؤه الصلاحيات والولاءات ويتسابقون على اثبات تبعيتهم لغير وطنهم وجمهوريتهم وشعبهم”، حسب قوله. وأردف ابكر ، أن “لا خير في قيادة تعيش بعيدة عن بلدها ومعاناة شعبها وبينها وبين ما يجري على الأرض جدار عازل بل وحدود ومسافات بعيدة وشلل تطبيل تذر الرماد في العيون وتخفي الحقائق”، في إشارة إلى رشاد العليمي ونوابه، الذين عينتهم السعودية. واستمر الريال اليمني في مناطق سيطرة التحالف وفصائله في الانهيار ملقيا بضلاله على مختلف جوانب الحياة المعيشية الصعبة، حيث وصل سعر الريال مقابل الدولار إلى أكثر من “1512”، بينما يجد المراقب أن “العليمي في المانيا، ومعين عبد الملك في بريطانيا، والوزراء بين الرياض وابوظبي والقاهرة، والنواب عواصم الدول الشقيقة والصديقة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: بايدن لا يؤيد هجوما إسرائيليا على المنشآت النووية الإيرانية

قالت الخارجية الأمريكية، أن الرئيس بايدن أوضح أن واشنطن لا تدعم استهداف إسرائيل لمنشآت نووية إيرانية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، فى نبأ عاجل، منذ قليل.

وأضاف: «كلما طال أمد الصراع في الشرق الأوسط زادت فرصة نمو صراعات أخرى في المنطقة».

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي: نفذنا ضربات على 15 هدفا في مناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • التحالف الدولي يحذر من خطورة سيطرة تنظيم داعش على الفضاء الرقمي
  • الكل مكشوف والوضع هش.. حكومة العراق وفصائله تنأى بنفسها عن الاشتباك الإقليمي
  • تسمية شارع باسم معين لم يكن يوما من أهداف المحاهدين
  • الخارجية الأمريكية: بايدن لا يؤيد هجوما إسرائيليا على المنشآت النووية الإيرانية
  • أمانة العاصمة.. فعاليات تأبينية في مديرية معين للسيد الشهيد حسن نصرالله
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • مدبولي ونظيره البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا مشترك بين وزارة الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية
  • توقيع إعلان نوايا مشترك بين وزارة الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية