موقع 24:
2024-07-03@01:52:13 GMT

غاياردو يحقق فوزه الأول مع الاتحاد

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

غاياردو يحقق فوزه الأول مع الاتحاد

حقق المدرب مارسيلو غاياردو فوزه الأول مع الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بنتيجة 4-2 على ضيفه الخليج لكن خروج مهاجمه كريم بنزيما للإصابة في الشوط الأول ألقى بظلاله على الفوز.

ورفع الاتحاد، الذي تعادل في مباراة غاياردو الأول في الدوري أمام الاتفاق، رصيده إلى 28 نقطة من 15 مباراة متقدماً إلى المركز الرابع.


ويتصدر الهلال المسابقة وله 38 نقطة قبل مواجهة منافسه النصر، الثاني وله 34 نقطة، في مباراة قمة غداً الجمعة.

#الاتحاد يجتاز #الخليج برباعية✅

شاهد أهداف المباراة ⬇️

⁧#الاتحاد_الخليج#دوري_روشن_السعودي | #SSC pic.twitter.com/W19Fs48ftY

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) November 30, 2023


واشتكى بنزيما من إصابة في أسفل الظهر على ما يبدو بعد تسديد ركلة جزاء للاتحاد سجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 28، ليغادر الملعب متأثراً بعد نحو عشر دقائق تاركاً مكانه لمروان الصحفي.
وقال الاتحاد عبر حسابه على إكس: "سوف يخضع اللاعب كريم بنزيما لفحوصات طبية يوم غد الجمعة، لاطمئنان على سلامته بعد أن غادر الملعب مصاباً في الشوط الأول من مواجهة الاتحاد والخليج ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن".
وكان إيغور كورونادو قد سجل الهدف الأول لحامل لقب الدوري بعد تسع دقائق من البداية بعدما تابع تسديدة من بنزيما اصطدمت بدفاع الخليج ليحولها اللاعب البرازيلي في الشباك الخالية بسهولة.
وقلص خالد ناري الفارق من ركلة جزاء احتسبت بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد بعدما أوضحت الإعادة عرقلة مارسيلو غروهي حارس الاتحاد لمنصور حمزي قرب نهاية الشوط الأول.
وأعاد عبد الرزاق حمد الله فارق التقدم بهدفين للاتحاد من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 65.
ومرت ضربة رأس من لويس فيليبي بعد ركلة ركنية بجوار القائم الأيمن للخليج قبل أن يتوغل زكريا هوساوي ويطلق تسديدة منخفضة في الزاوية الضيقة ليجعل النتيجة 4-1.

هدف على الطائر ????
فواز الطريس ????#الاتحاد_الخليج | #الرياض_إكسبو2030 pic.twitter.com/Bsk5hc9yhj

— دوري روشن السعودي (@SPL) November 30, 2023


وسجل فواز الطريس لاعب الخليج هدفاً رائعاً بتسديدة مقصية فشل الحارس غروهي في التصدي لها قرب النهاية.
وتجمد رصيد الخليج عند 13 نقطة في المركز 14.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الاتحاد السعودي نادي الاتحاد السعودي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

انخفاض طفيف في مؤشر ازدهار الخدمات اللوجستية في الصين

أظهرت بيانات حديثة صادرة عن الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات أن مؤشر ازدهار الخدمات اللوجستية في الصين انخفض بشكل طفيف في مايو الماضي، مسجلاً 51.8%، بانخفاض قدره 0.6 نقطة مئوية عن شهر أبريل.

ونقل تلفزيون الصيني المركزي عن الاتحاد ان هذا الانخفاض الطفيف يعود إلى عدة عوامل، أبرزها انخفاض الطلب في سلاسل التوريد الصينية وانكماش الطلب في بعض المناطق ومع ذلك، فقد حافظت المؤشرات الرئيسية الأخرى، مثل حجم الأعمال وحجم الطلبات الجديدة ودوران المخزون وتدفق رأس المال، على وتيرة إيجابية، مما يشير إلى مرونة القطاع وقدرته على التكيف.

وأكد تساي جين، نائب رئيس الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات إن ، هذه التطورات تعكس أن اتجاه التعافي المطرد في قطاع الخدمات اللوجستية لا يزال دون تغيير وأن العمليات اللوجستية الإجمالية تظل نشطة نسبيا.

وأشار الاتحاد إلى أن الطلب المتزايد على الخدمات اللوجستية من المستهلكين كان المحرك الرئيسي لاستدامة حيوية العمليات اللوجستية المرتبطة بها وفي مايو الماضي، بلغ مؤشر حجم الأعمال الإجمالي لتوصيل البريد السريع 70.3%، بزيادة نقطة مئوية واحدة عن الشهر السابق وبلغ مؤشر حجم الأعمال للنقل البري 52.5%، بزيادة 0.2 نقطة مئوية على أساس شهري.

وفي هذا السياق، أشار ليو يوي هانغ، مدير مركز معلومات اللوجستيات الصيني، إلى أن النقل البري أصبح من أهم وسائل النقل في الصين، وأن نموه يعكس التنوع المتزايد للاحتياجات اللوجستية في البلاد.

وشهد النقل المائي بدوره نمواً ملحوظاً، حيث ارتفع مؤشر حجم أعماله الإجمالي بنسبة 1.3 نقطة مئوية عن أبريل وفي المقابل، حافظ النقل الجوي على أدائه القوي، حيث استقر مؤشر حجم أعماله الإجمالي عند مستوى مرتفع بلغ نحو 55%.وام


مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه مارسيلو غاياردو
  • رسميا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه غاياردو
  • مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول
  • انخفاض طفيف في مؤشر ازدهار الخدمات اللوجستية في الصين
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • رونالدو يكشف سر دموعه في مباراة سلوفينيا
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو