نجحت الجهود الكبيرة في اعتماد استضافة مملكة البحرين لبطولة منتخبات الخليج لكرة السلة، وذلك في شهر سبتمبر 2024، بعد المساعي التي بذلها محمد العجمي مستشار سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة، عضو اللجنة التنسيقية الخليجية. وتكللت هذه الجهود التي بذلها العجمي في اعتماد استضافة البحرين لهذه البطولة بشهر سبتمبر من العام القادم بعد انقطاع إقامتها لأربع سنوات.

وبهذه المناسبة أعرب العجمي عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية الكرام على جهودهم المبذولة لتطوير كرة السلة الخليجية. وتأتي مهمة إسناد الاستضافة نظرًا للسمعة الكبيرة التي تمتلكها مملكة البحرين في استضافة الفعاليات والمناسبات الرياضية على مستوى الخليجي والعربي والآسيوي والعالمي في جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية. وسيتم الإعداد مبكرًا لاستضافة المملكة هذا الحدث الرياضي الخليجي من أجل ضمان نجاحه، تكريسًا للنجاحات المتعددة في هذا المجال.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أستاذ إعلام: استضافة «المتحدة» لحوار حول قانون الإجراءات الجنائية خطوة إيجابية

أكد الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة سابقًا، أنّ استضافة الشركة المتحدة لحوار مجتمعي يضم كل الأطراف المعنية بملف الإجراءات الجنائية في برنامج «كلام في السياسة» الذي يقدمه الإعلامي أحمد الطاهري، على قناة «إكسترا نيوز» يمثل خطوة إيجابية مهمة لاحتواء الموقف في ظل تصاعد وتيرة النقاش وعدم التوصل لحلول نهائية.

إجراء حوارات موسعة

وأوضح «عبد العزيز» في تصريحات لـ«الوطن» أنّ اجتماع كل الأطراف لأول مرة على طاولة النقاش، يهدف إلى خلق مساحة حوارية شاملة، تسهم في تصحيح التعامل مع القضية بأسلوب هادئ ومنظم.

وبيّن أنّ هذه المبادرة تمثل محاولة لتقليل حالة التسرع في إقرار قانون الإجراءات الجنائية، مشيرًا إلى أهمية دراسة القانون بشكل متأنٍ وهادئ مع إجراء حوارات موسعة بين كافة الأطراف المعنية؛ لضمان الوصول إلى توافق شعبي يراعي مصلحة جميع الفئات.

قانون الإجراءات الجنائية يمس حياة المواطنين 

وأكد أن الشركة المتحدة تمكنت من تحقيق خطوة متزنة في جمع الأطراف المتباينة لوقف «نزيف التسرع» في التعامل مع قانون مهم يمس حياة المواطنين بشكل مباشر، مؤكدًا على دور الإعلام في تسهيل مثل هذه الحوارات البناءة، التي تضمن استيعاب الموقف بشكل أعمق، ومعتبرًا أن هذه الجهود تصب في مصلحة تحقيق رضاء شعبي قبل اتخاذ أي قرارات نهائية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ إعلام: استضافة «المتحدة» لحوار حول قانون الإجراءات الجنائية خطوة إيجابية
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • دولة خليجية تحقق بصرف رواتب لموظفين موتى بملايين الدولارات
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • سعر الذهب في البحرين اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية