شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بعد غضب عارم إغلاق حضانة “تعذيب” الأطفال في لبنان، سواليف أغلقت السلطات_اللبنانية، مساء الإثنين، حضانة للأطفال بعد تداول مقطع مصور على نطاق واسع يظهر تعرض الصغار .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد غضب عارم .. إغلاق حضانة “تعذيب” الأطفال في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد غضب عارم .. إغلاق حضانة “تعذيب” الأطفال في لبنان

#سواليف

أغلقت #السلطات_اللبنانية، مساء الإثنين، #حضانة للأطفال بعد تداول مقطع مصور على نطاق واسع يظهر تعرض #الصغار للضرب والتعنيف داخلها.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، نقلا عن المكتب الإعلامي لوزير الصحة، أنه “بناء على قرار وزير الصحة، إثر توافر معطيات مؤكدة أظهرها التحقيق السريع في قضية #تعنيف #أطفال في حضانة Garderêve بمنطقة المتن الشمالي، تم التواصل مع قائم مقام المتن مارلين حداد لإجراء المقتضى القانوني حيث تم إقفال الحضانة بالشمع الأحمر”.

ودعا وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض، في تصريح، إلى “إنزال أقسى الإجراءات العقابية بحق المرتكبين”، مؤكدا أن “الإغلاق لا يكفي ويجب أن يكون #العقاب عبرة لمن اعتبر”.

وانتشر مقطع فيديو صادم من داخل حضانة بمنطقة المتن الشمالي يظهر إحدى العاملات وهي تعنف وتضرب الأطفال الذين لا يتجاوز عمرهم السنة.

وأحدث الفيديو حالة من الغضب عمت الشارع اللبناني، مطالبين بإنزال أقسى العقوبات بحق مالكة الحضانة والعاملات بداخلها.

وأظهر الفيديو عاملة تضرب طفلة لم تتجاوز السنة من عمرها على رأسها بقوة لإرغامها على أكل الطعام، كما يظهر الفيديو تعرض العاملة لأطفال آخرين بالضرب.

حضانة اطفال في لبنان اطفال يتعرضون للتعذيب والعنف pic.twitter.com/AlOZJOHUv9

— حيفا ????????فلسطين (@kq1YW0psOv9TgrZ) July 10, 2023

"ابني لم يعد يحكي ماما بعد التعنيف".. والد أحد الأطفال الذين تعرضوا للتعنيف داخل حضانة في #لبنان يعلق على الواقعة، بعدما انتشر على مواقع التواصل مشاهد صادمة تظهر قيام مربية بتعنيف الأطفال وضربهم داخل الحضانة | #شاهد_سكاي pic.twitter.com/yrHV7hbjWY

— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأطفال فی لبنان

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة سقوط صاروخ أطلقه حزب الله على شارع رقم 6 في كفار سابا، تل أبيب الكبري، ما أدى لإصابة مستوطن بجروح متوسطة جراء الرشقة الصاروخية لحزب الله اللبناني.

ورصد مقطع الفيديو 3 صواريخ أطلقت من لبنان نحو تل أبيب الكبرى.أدت إلى اندلاع حريق إثر سقوط القذيفة شمال تل أبيب.

בשל נפילת שברי יירוט: שרפה ליד מחלף חורשים בכביש 6, שנחסם לתנועה לדרום. תיעוד@OrRavid pic.twitter.com/f2TM7PJ20t

— החדשות - N12 (@N12News) October 1, 2024

وفي سياق متصل أكدت نائبة المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاجون، سابرينا سينج، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة لم تنخرط فى العمليات التى تخوضها إسرائيل فى لبنان.

وأشارت إلى أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن دعا نظيره الإسرائيلي يوآف جالانت إلى ضرورة حماية المدنيين خلال العمليات العسكرية، مؤكدا أن الولايات المتحدة سترد على أي هجوم يستهدف قواتها.

وكانت سينج قد أعلنت، في وقت سابق، أن واشنطن اتخذت خطوات لتعزيز الموقف الدفاعي للقوات الأمريكية في الشرق الأوسط، والحد من خطر اندلاع حرب إقليمية أوسع نطاقا في المنطقة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن أن الفرقة 98 بدأت عمليات في جنوب لبنان، مشيرا لمشاركة جنود من المظليين والكوماندوز واللواء السابع، زاعما أن الجيش يقوم بعمليات محدودة في جنوب لبنان.

اقرأ أيضاًانفجارات ضخمة تهز تل أبيب

حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»

دائرة الإحصاء فى إسرائيل: ارتفاع عدد المهاجرين من تل أبيب لـ55 ألفا خلال 2024

مقالات مشابهة

  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • لبنان يغلق المجال الجوي
  • هيفاء وهبي تبكي على ما يحدث جنوب لبنان مسقط رأسها
  • مقطع صوتي مسرب .. ماذا تضمن عن الهجوم البريّ على لبنان؟
  • مقطع صوتي مسرب... ماذا تضمن عن الهجوم البريّ الإسرائيلي على لبنان؟
  • شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)
  • كيف تحصل على حكم تعويض وإسقاط حضانة حال رفض زوجتك تنفيذ حكم الرؤية
  • مقطع يظهر لحظة انهيار جزئي بواجهة مبنى سوق جدة الدولي .. فيديو
  • بشكل عاجل.. أميركا تعرض على مواطنيها نقلهم من لبنان