ألقى ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا القبض على طبيب بيطري في العقد الرابع من عمره وذلك بعد قيامه بإنشاء حساب عبر تطبيق الكتروني لاستقطاب الشباب لممارسة الشذوذ الجنسي وبمواجهته اقر واعترف بإرتكابه الواقعة.
وردت معلومات لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة تفيد بقيام"م.

س.م"، 43عاما، طبيب بيطري ومقيم بمدينة المنصورة بإنشاء حساب عبر تطبيق الكتوني  خاص بالشواذ لاستقطاب الرجال لممارسة اللواط معه.
جرى استصدار إذن النيابة العامة، وتشكيل حملة ضبط المتحرى عنه حال تواجده بشارع البحر الأعظم بمدينة المنصورة اثناء تواجده وانتظاره لأحد الأشخاص الذي تواصل معه عبر التطبيق لممارسة اللواط معه وبحوزته هاتف محمول.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة وانشاءه الحساب عبر التطبيق الإلكتروني لاستقطاب اللواط وممارسة الشذوذ الجنسي.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 13355 جنح قسم ثان المنصورة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة لحماية الآداب العامة الدقهلية الشذوذ الجنسي المنصورة قسم ثان المنصورة مدينة المنصورة

إقرأ أيضاً:

"بيطري المنوفية": ضبط 2 طن ونصف لحوم وأسماك فاسدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود مديرية الطب البيطري في شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والأسماك بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأفاد الدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري بقيام إدارة الصحة العامة والمجازر برئاسة الدكتور هاني شمس الدين وبالتنسيق التام مع رؤساء الوحدات المحلية بشن حملات مكبرة على الأسواق والمحال والمطاعم.

وأسفرت الحملات عن تحرير (35) محضر وضبط ما يقرب من 2 طن ونصف لحوم وأسماك ودواجن وكبدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وذلك خلال الفترة من 26 مايو وحتى 23 يونيه ، مؤكداً على أنه تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين بمتابعة الحالة العامة للأسواق يومياً لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تهنئ أحمد العدل لتوليه منصب نائب محافظ الدقهلية
  • من هو الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد
  • من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • "بيطري المنوفية": ضبط 2 طن ونصف لحوم وأسماك فاسدة
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك