افتتح اليوم مهرجان البحر الأحمر السينمائي للدورته الثالثة بالمملكة العربية السعودية والتي من المقرر أن تقام فعاليته حتى ٩ ديسمبر المقبل. 

إطلالة دانيلا رحمة

و ظهرت الفنانة اللبنية دانيلا رحمة بإطلالة مميزة بفستان  باللون الأسود، مفتوحًا من جهة البطن والظهر وحرصت على الميك اب البسيط و شعرها منسدلًا على ظهرها وقصة مميزة في شعرها منسدلًا على وجهها.

إطلالة دانيلا رحمةإطلالة دانيلا رحمةإطلالة دانيلا رحمةإطلالة دانيلا رحمةإطلالة دانيلا رحمة

 

و من جانب آخر كانت ليس الإطلالة السوداء فقط في المهرجان  فتميزت هذه الدورة باللون الأسود بارتداء عدد من الفنانين والفنانات العرب والعالمين والمصريين اللون الأسود وكان أبرزهم  الفنانة التركية هاندا ارتشيل والفنانة شيرين رضا والفنانة أمينة خليل والفنانة ياسمين صبري والفنانة ياسمين رئيس والفنانة ليلي علوي والفنانة نادين نجيم والفنان جوني ديب والإعلامية ريا أبي راشد وغيرهم من الفنانين والفنانات.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ملك زاهر تشبه حورية البحر في عيدها الـ22 وتفاجيء المتابعين بلوك لافت(صور)

احتفلت الفنانة ملك زاهر بعيد ميلادها الـ 22، خاضعة لجلسة تصوير مميزة على أحد الشواطئ، وكانت الأجواء مثالية حيث اجتمعت الطبيعة الخلابة وجمالها الساحر، كما ارتدت فستانًا أنيقًا متناسقًا مع المكان، ليشبهها جمهورها بعروسة البحر، وتم تنظيم الجلسة بأناقة واحترافية لتبرز جمالها الطبيعي وسحرها الخاص، وتم توثيق كل لحظة من هذه الجلسة الفريدة من نوعها عبر صور رائعة تعكس جو الاحتفال ونشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها تلك اللحظات السعيدة.


 

 

ملك زاهر تشبه عروسة البحر

وتألقت ملك زاهر بفستان كب مجسم تميز بلونه الأزرق اللامع والمماثل للون البحر التي اختارته لتميز به جلسة تصويرها في عامها الـ 22، كما تميز بوشاح من التُل الشفاف المثبت علي الأكتاف، مما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.


 

وتزينت ملك زاهر بمجوهرات ثمينة مرصعة بالألماس، فضمت عقد مميز يتدلى حول العنق، مع أقراط طويلة وأنسيال وخاتم.


 

ومن الناحية الجمالية، اختارت ملك زاهر اللون الأشقر، لتسير علي موضة العام، وتركته يتدلى علي كتفيها بصيحة الويفي الناعم.


 

ووضعت ملك مكياج مميز، يتماشى مع لون فستانها وأجواء الاحتفال، فإعتمدت ظلال العين بدرجات اللون الأزرق الجذابة، مع رسم الآيلاينر الأسود؛ لتحصل علي عينين واسعتين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الجذاب.

 

أطعمة تعوض نقص الفيتامينات في الجسم بسبب التعرق في الصيف انقطاع الكهرباء| أفكار لتحضير أطعمة خفيفة بدون استخدام الأجهزة الكهربائية أطعمة تسبب التهاب القولون العصبي وأثرها على صحة المرضى وصفات طبيعية لحماية تجاعيد اليدين.. أساليب فعّالة وآمنة فوائد زيت الثوم للشعر.. أبرزها تعزيز نموه ومنع تساقطه طريقة تجفيف المشمش وأبرز فوائده الصحية طريقة تحضير مزيل عرق طبيعي ومنعش لفصل الصيف |بتكلفة منخفضة طرق للحفاظ على ترطيب الجسم خلال فصل الصيف تورتة آيس كريم بالفراولة.. وصفة منعشة ومثالية لأيام الصيف أفضل المشروبات لتخفيف أعراض التسمم الغذائي

مقالات مشابهة

  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • حضور فني وإعلامي في عقد قران ابنة مفيدة شيحة.. والعروس تتألق بإطلالة بسيطة
  • مشروع الفيلم اللبناني ورشة لنديم تابت يشارك بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • ملك زاهر تشبه حورية البحر في عيدها الـ22 وتفاجيء المتابعين بلوك لافت(صور)
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • "مثل قصص الحب"يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • للمرة الأولى.. الفنانة الباکستانیة (مای دای) تتألق وسط  تايمز سكوير نيويورك
  • "متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي