قال خالد شقير، مراسل قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة من باريس، إن عدد الجالية المصرية في العاصمة الفرنسية كبير، سواء كانوا مقيمين أو دارسين، مشيرًا إلى أنه منذ لحظات وضع أفراد من السفارة المصرية الحواجز، ولافتًا إلى أنه تحد مع السفير علاء يوسف منذ لحظات، وأكد أن هناك استعدادات خاصة للتسهيل على المصريين.

«شقير»: الانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين بالخارج ستبدأ في تمام التاسعة بتوقيت باريس

وأضاف «شقير»، في جولة المراسلين عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 للمصريين بالخارج ستبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت باريس والعاشرة صباحا بتوقيت القاهرة».

العرس الانتخابي في باريس

وتابع مراسل قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، أنَّ العُرس الانتخابي ليس فقط في مدينة باريس أو للناخبين في باريس ولكن للناخبين في منطقة شمال فرنسا بما فيها مدينة نانت وستراسبورج وليل وغيرها من المدن الشمالية.

وأكد «شقير»: «في جنوب فرنسا، توجد اللجنة الثانية، وهي لجنة القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بالجنوب الفرنسي، وتشمل إمارة موناكو ومدن نيس وليون ومونبيلييه وتولوز ومارسيليا، ومن ثم، فإن هذا هو العُرس الانتخابي الذي ينتظره المصريون المقيمون في العاصمة الفرنسية باريس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية باريس الانتخابات

إقرأ أيضاً:

قناصة الاحتلال تستهدف طواقم الدفاع المدني في غزة (شاهد)

قال مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن الدفاع المدني يؤكد انتشال 18 شهيدًا من منطقة الصناعة وتل الهوى غرب مدينة غزة، مع تراجع جيش الاحتلال من تلك المناطق.

استمرار الجهود المصرية لتوفير المساعدات إلى غزة (فيديو) الأزهر يؤكِّد ضرورة حشد جهود الإغاثة لدعم المؤسسات الدَّولية لاستكمال عملها في غزة الطائرات الحربية الإسرائيلية

وأضاف خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت غارة بمنطقة المواصي، وهي منطقة مكتظة بالنازحين الفلسطينيين بالقرب من مدينة خان يونس، وأسفرت عن شهيدين وعدد من الإصابات.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، أن انسحاب قوات الاحتلال من بعض المناطق كشف عددًا من الحقائق عن المجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق تلك المنطقة، ولازالت طواقم الدفاع المدني تواصل عمليات البحث عن الشهداء داخل تلك المناطق.

مجازر مروعة ارتكبت بحق المواطنين الفلسطينيين

ونوه مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إلى أن هناك مجازر مروعة ارتكبت بحق المواطنين الفلسطينيين، فضلًا عن عمليات تدمير واسعة وممنهجة طالت أحياء تلك المنطقة والمنازل والمباني والمنشآت والمدارس وغيرهما.

وتابع: قناصة الاحتلال تستهدف طواقم الدفاع المدني، بالإضافة إلى أن الدمار يطال كل قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024.. القنوات المجانية الناقلة
  • إيلون ماسك يدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • بعد رصد دقيق.. حزب الله ينفذ عمليتين ضد مواقع إسرائيلية في لبنان
  • قناصة الاحتلال تستهدف طواقم الدفاع المدني في غزة (شاهد)
  • القاهرة الإخبارية: قناصة الاحتلال تستهدف طواقم الدفاع المدني في غزة
  • حركة "النهضة" في تونس: ليس لنا مرشح للانتخابات الرئاسية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والمعلق
  • ديمقراطيون يطالبون بايدن علانية بالانسحاب من السباق الانتخابي
  • وزير الخارجية الهنغاري: فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة سينهي حرب أوكرانيا
  • بلوميناور ينضم لقائمة الأعضاء الديمقراطيين المطالبين بانحساب بايدن من الانتخابات