الوطن| متابعات

اجتمع وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، مع مساعد رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب بالمنطقة الشرقية اللواء فيصلالمحجوب.

وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من القضايا المتعلقة بالعمل في المصلحة، وتم تسليط الضوء على العراقيل التي تعترض تنفيذ المهامبكفاءة وفاعلية، والعمل على وضع حلول مناسبة لها.

ووجه أبوزريبة توجيهاته بدعم المصلحة وتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز العمل فيها، وخاصة فيما يتعلق بإدارة مباحث الجوازات، معرباً عنتقديره للجهود المبذولة من قبل فرق العمل في المصلحة ودورها المهم في استخراج جوازات السفر والبطاقات الشخصية وفقًا للقوانين واللوائحالمنظمة لذلك.

وأعرب مساعد رئيس المصلحة عن شكره وامتنانه للوزير على اهتمامه الكبير بالمصلحة ودعمه القوي، مؤكدًا التزامهم بتنفيذ التوجيهات الجديدة وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة في العمل.

الوسوماللواء عصام أبوزريبة ليبيا مصلحة الجوازات الشرقية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: اللواء عصام أبوزريبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

“هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”

مصر – وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد رسالة للمصريين في ظل “الظروف الصعبة للغاية التي تمر بها المنطقة”، مشيرا إلى وجود “كمية ضخمة من الكذب والافتراءت”.

وقال السيسي، في كلمة خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، إن “المنطقة والعام تمران بظروف صعبة جدا”، وأن مصر حرصت على أن تكون سياستها “متوازنة” في ظل “هذا الاضطراب الخطير”.

وأشار السيسي، إلى تحذير مصر، من قبل من هذه الاضطرابات الجارية، و”قلنا إن استمراره سيؤدي إلى عواقب خطيرة في منطقتنا والعالم”.

ووجه رسالة للمصريين قائلا: “نحتاج في مصر لتفهم ذلك، ونتمسك بثوابتنا، المتمثلة في حرصنا على ممارسة سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال والموضوعية”، مشير إلى اتباع هذا النهج منذ سنوات، في ظل وجود توترات على الحدود الغربية والجوبية، وحاليا الشرقية لمصر.

وتابع: “هل هذه التطورات تقلق الشعب المصري؟ بدون شك لابد أن نقلق لأن التطورات خطيرة جدا وقد تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع بشكل يؤثر على الاستقرار في المنطقة”.

وأكد أن “مصر بخير، والأمور مستقرة وتتطور إلى الأفضل”.

وأمس، أجرى الرئيس السيسي، اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي، تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، مؤكدا دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وشدد السيسي، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية، على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوها في هذا الصدد بأن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

ووجه السيسي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنا مع شعبه الشقيق.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس حكومة لبنان يقول إن بلاده تواجه واحدة من “أخطر المحطات” في تاريخها
  • «كاك بنك» و “مصلحة الجمارك.” يوقعان اتفاقية تقديم خدمات مصرفية لتحصيل الرسوم والايرادات الجمركية
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • “هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • أديب نوبل.. أولاد حارتنا أكثر رواية إثارة للأزمات!
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94