منوعات، فيديو لسقوط شاب بشكل مؤلم في حفل موسيقي تفاصيل،شهد مؤخرا مهرجان Openair Frauenfeld الموسيقي بسويسرا، حادثا خطيرا، تمثل تلك الحادث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو لسقوط شاب بشكل مؤلم في حفل موسيقي.. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو لسقوط شاب بشكل مؤلم في حفل موسيقي.. تفاصيل

شهد مؤخرا مهرجان Openair Frauenfeld الموسيقي بسويسرا، حادثا خطيرا، تمثل تلك الحادث بسقوط مؤلم لأحد المعجبين بمغني الراب ستوكلي كليفون جولبورن، بعدما حاول القيام بالقفز نحو الجمهور.

وفقا لصحيفة الديلي ميل قد ظهر مقطع الفيديو لأحد المعجبين وهو يدعى ستوكلي كليفون جولبورن، إثناء قيامه بالقفز من المسرح الذي كان يؤدي عليه مغني الراب بعض من أغانيه، وذلك نحو الجمهور، ومتوقعا أن يقوم الجمهور بالإمساك به.

وبعدما قفز بحركة بهلوانية، لم يقوم  الجمهور بالإمساك بالشاب الذي سقط بشكل مؤلم على الأرض.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الشاب لم يفقد وعيه من أثر السقوط، ولكنه كان يتحقق  من احتياجه للرعاية الطبية ولم تكشف الصحيفة أي معلومات حول الوضع الصحي للشاب، إلا أنها قد أكدت على استمرار المهرجان رغم قيام تلك الحادثة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية، أمس، من كشف حقيقة مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تدعي خلاله إحدى الفتيات قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تظهر خلاله إحدى الفتيات تدعى قيام أحد ضباط قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق والتعدى عليها ووالدتها بالسب والشتم وبعثرة محتويات منزلهم.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 17 الجاري تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط (أحد العناصر الجنائية – سبق اتهامه فى قضيتى إتجار فى المواد المخدرة عامى 2019، 2023) حال تواجده بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الرمل وبحوزته ( 26 قطعة لمخدر الحشيش - سلاح أبيض).. وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة التى قررت إستمرار حبسه على ذمة التحقيق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لادعاءاتها الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل افتتاح متحف الخزف الإسلامي بعد غلقه 14 عامًا.. فيديو
  • الدولار يرتفع بشكل ملحوظ مقابل الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات اليوم 19 سبتمبر 2024
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • «مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)
  • سموتريتش عن مقتل الجنود الإسرائيليين: "يوم مؤلم.. وسنواصل عملياتنا العسكرية"
  • "الأمم المتحدة تأسف لسقوط ضحايا مدنيين في تفجيرات لبنان
  • الصين: مقتل شخصين لسقوط خط كهرباء عالي الجهد عليهما خلال إعصار "بيبينكا"
  • تفاصيل مقتل العائلة في البصرة على لسان أقاربها.. فيديو
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”