شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لقاء بين وزيري البيئة التركي والشؤون البلدية السعودي، تمت عقد اجتماع بين وزير البيئة والتخطيط العمراني والتغير المناخي التركي، محمد أوز حسكي، ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي ماجد .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لقاء بين وزيري البيئة التركي والشؤون البلدية السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لقاء بين وزيري البيئة التركي والشؤون البلدية السعودي

تمت عقد اجتماع بين وزير البيئة والتخطيط العمراني والتغير المناخي التركي، محمد أوز حسكي، ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي ماجد الحقيل، في العاصمة أنقرة يوم الثلاثاء.

وأعرب أوز حسكي في تغريدة على تويتر عن اللقاء، حيث قال: “تقينا بالسيد ماجد الحقيل والوفد المرافق له في وزارتنا، وأجرينا مشاورات حول أعمالنا المشتركة”.

وأضاف أوز حسكي: “ناقشنا المشاريع التي سنقوم بتطويرها بين بلدينا في مسائل متعلقة بمجالات عمل وزاراتنا. أعتقد أن تعاوننا سيكون مفيدًا لكلا البلدين. أود أن أشكر نظيري العزيز على زيارته”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري

ماجد المصري.. تصدر الفنان ماجد المصري محركات البحث في جوجل، بعد تعرض زوجته لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

إصابة زوجة ماجد المصري

أعلن ماجد المصري، عبر صفحته الرسمية بموقع «انستجرام»، أن زوجته رانيا أبو النصر، تعرضت لوعكة صحية، ونقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وطالب ماجد المصري، من كل متابعيه الدعاء لها قائلاً: «يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل».

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصريآخر تطورات الحالة الصحية لزوجة ماجد المصري

وكشف ماجد المصري خلال تصريحات صحفية آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته قائلاً: «الحمد لله بعد خضوها لعملية جراحية، أصبحت في حالة تحسن، وتم نقلها إلى غرفة الإفاقة».

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصريآخر أعمال ماجد المصري

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري إنه شارك في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، وكان العمل من بطولة كل من «حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي».

ماجد المصريماجد المصري يشارك في مسلسل مفترق طرق

ويعرض للفنان ماجد المصري مسلسل مفترق طرق حالياً على منصة «شاهد vip»، والعمل من بطولة «هدى المفتي، على الطيب، ونهى عابدين، إياد نصار، وجومانا مراد».

تدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضاًماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية

مسلسلات رمضان 2024.. ماجد المصري يروج لـ«زوجة واحدة لا تكفي»

ماجد المصري يكشف لـ «الأسبوع» تطورات حالته الصحية | صور

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أول اتصال بين وزيري خارجية مصر وبريطانيا.. القضية الفلسطينية حاضرة
  • وزارة التوفيق توضح بخصوص الخطبة الموحدة المثيرة للجدل
  • العثور على جثة كويتية في السعودية.. هذا ما دار باتصال وزيري داخلية البلدين
  • وضع العملية السياسية في ليبيا.. محور لقاء السفير التركي والروسي
  • لقاء الأحزاب في الشمال: نحيي قرار بلدية طرابلس بإزالة التعديات على الأملاك العامة
  • المجلس العلمي الأعلى ينهي الجدل: الخطبة الموحدة اختيارية وليست إلزامية
  • تكليف لجنة التنظيم المركزية والشؤون القانونية للتحقيق في الفيديو المسرب لحزب الوفد
  • بيان من رئيس الوفد.. تكليف لجنة التنظيم المركزية والشؤون القانونية للحزب بالتحقيق في الفيديو المسرب
  • آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري
  • حفاظًا على البيئة.. رفع 7 آلاف طن مخلفات وأنقاض بالطائف