صحيفة صدى:
2024-07-01@23:20:47 GMT

مزادات سيارات وذهب ومعدات بـ 5 مدن ومناطق

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

مزادات سيارات وذهب ومعدات بـ 5 مدن ومناطق

الرياض

يعتزم مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” إقامة 10 مزادات علنية حضورية، وذلك اعتبارًا من الأول حتى العاشر من شهر ديسمبر الجاري؛ لبيع وتصفية عدد من المنقولات المتنوعة من السيارات والذهب وذوات الأرواح، في 5 مدن ومناطق مختلفة بالمملكة.

وذكر المركز أن المزادات تتضمن إقامة 4 مزادات في منطقة الرياض لعرض فرصة متنوعة تبدأ ببيع مجموعة من الإبل، وكذلك مجموعة متخصصة من خطوط وإنتاج قواطع كهربائية، ومجموعة من القطع والمقتنيات الثمينة، ومزادين للذهب والمشغولات بمنطقة مكة المكرمة، حيث يستعرض المزاد أكثر من 40 كيلو وذلك من الذهب عيار 18 و21 و24 بأشكال متعددة ومتنوعة، ومزاد بالمدينة المنورة يعرض من خلاله قارب بمكائنه، ومزادين بمنطقة القصيم لعرض على معدات متخصصة بحفر الآبار الارتوازية، ومزاد بخميس مشيط لبيع عدد من السيارات والشاحنات والمعدات المتنوعة.

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” على صفحة المزادات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنفاذ مركز الإسناد والتصفية مزادات

إقرأ أيضاً:

«التنمية الصناعية» تطرح وحدات جديدة بتمويل 100%

كشفت الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن طرح الوحدات الصناعية الشاغرة بكل من مجمع بني سويف، والمنيا، جاهزة للتسليم الفوري والتشغيل، من بينها 8 وحدات بالمنيا تنقسم إلى وحدات مساحة 792 متر متخصصة في القطاع الغذائي، وحدات بمساحة 432 متر متخصصة في القطاع الهندسي، والكيميائي.

وطرحت التنمية الصناعية 10 وحدات بمجمع بنى سويف الصناعي بمساحة 432 للوحدة وتتخصص في القطاع الغذائي، يمكن للمستثمر الحصول على اكثر من وحدة بدون حد أقصى.

وتوفر هيئة التنمية الصناعية لكل المستثمرين تمويلات بنكية ميسرة بتسهيلات تصل إلي 100% من قيمة الوحدة، وتمويلات ميسرة لكل من الآلات والمعدات من خلال جهاز تتمية المشروعات، كما تساعد الهيئة في استخراج التراخيص الصناعية للوحدات. ويبدأ سحب وتقديم كراسة الشروط مستوفاه كافة الاشتراطات والمستندات بدءاً من ١ يوليو وحتى ١ أغسطس ٢٠٢٤.

اقرأ أيضاًوزيرة التجارة والصناعة تتفقد جناح هيئة التنمية الصناعية في ختام فعاليات المؤتمر السنوى لمجموعة البنك الاسلامى للتنمية

غرفة الصناعات النسيجية تستعد لعقد اجتماع عاجل مع رئيس هيئة التنمية الصناعية لبحث مشاكل القطاع

مقالات مشابهة

  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • خبير يمني يحمل الحكومة مسؤولية ضياع آثار اليمن في المزادات العالمية
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري
  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • تفكيك عصابة لتهريب الكوكايين على متن سيارات فاخرة من إسبانيا إلى المغرب
  • الكشف عن جرعة سعرية وشيكة بصنعاء ومناطق سيطرة الحوثيين
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • ضربة صاروخية .. روسيا تستهدف قطارًا محملًا بمعدات عسكرية للقوات الأوكرانية
  • إسرائيل.. تظاهرات تطالب بإنقاذ الرهائن ومناطق الشمال من هجمات حزب الله
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات جديدة بتمويل 100%