سلطنت الفنانة مي فاروق حضور حفل “روائع السنباطي” بأنغام رائعة كوكب الشرق أم كلثوم “الأطلال”، مع أوركسترا المايسترو هاني فرحات.

 

قدمت مي فاروق “الأطلال”وسط إنصات الحضور وانسجامهم أكثر من نصف ساعة، والعزف الرنان للأوركسترا الموسيقية، الرائعة التي طرحت للمرة الأولى 1966 من كلمات إبراهيم ناجي، ألحان رياض السنباطي.

 

 

 

 

 

يجمع حفل “روائع السنباطي” نخبة من نجوم الغناء العربي “شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، فؤاد زبادي، إيمان عبدالغني، أحمد سعد”، مع الأوركسترا الكبرى بقيادة المايسترو هاني فرحات.

 

 

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

 

أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله.. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روائع السنباطي مى فاروق حفل روائع السنباطي موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

الدكتورة سحر السنباطي تهنئ الوزراء والمحافظين ونوابهم  في الحكومة الجديدة

هنأت الدكتورة سحر السنباطي، رئيس المجلس القومي للطفولة والامومة، الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك عقب أداء الوزراء والمحافظين ونوابهم اليمين الدستورية اليوم.

السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري

الكفاءات والخبرات

واشادت " السنباطي" باختيار السادة الوزراء والمحافظين ونوابهم، من ذوي الكفاءات والخبرات، والتى سيكون لها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري، وتنفيذ رؤية الدولة المصرية في تحقيق الرفاه للشعب في شتى المجالات، متمنية لهم التوفيق والسداد لما فيه صالح الوطن والمواطن.

بترحيب كبير واستقبال حافل .. قيادات الأوقاف وأئمتها والعاملون بها يشكرون الرئيس السيسي

وأكدت "السنباطي" على تطلعها لتكثيف التعاون مع كافة الوزراء والمحافظين لخدمة ملف الطفولة والامومة وتحقيق ما يستهدفه المجلس لصالح الأم والطف

مقالات مشابهة

  • الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • الدكتورة سحر السنباطي تهنئ الوزراء والمحافظين ونوابهم  في الحكومة الجديدة
  • كاظم الساهر واصفا حفل القاهرة: حضور رائع إلى لقاء قريب
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • مشاريع فنية جديدة وعروض مصرية وعالمية ضخمة في موسم الأوبرا
  • سحر السنباطي تستقبل وفدًا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • الحضور إلزامي.. حماية المستهلك: استدعاء مالكي هذه السيارات بسبب نظام الفرامل
  • آل الشيخ يعلن عن مباريات قوية مع فرق الدوري الإسباني في موسم الرياض .. فيديو
  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء وبدء التدريب الصيفي للطلاب.. صور